صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 9 10 11 12 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 173

الموضوع: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    هههههههه انا نظري من زمان زفت بس والله قمت احول من اليلسه ع اللاب ><"

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    7 - 3 - 2012
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    اشكر اخوي عمر ع الموضوع لانه اتكلم عن كل طالب يعاني ف المعهد
    و انا اوافقه ف كل شيء قاله
    الشكاوي زادت على المعهد و ماصار شيء لين الحين
    ولين الحين ماعطونا جدول الامتحانات

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11 - 3 - 2012
    الدولة
    الحيل
    العمر
    30
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    [align=center]السلام عليكم

    نعم كلامك صحيح 100 % و انا اشهد ، لاني ادرس هناك

    مشكور على الموضوع وانشاء الله الكل يتساعد ليوصل للمسؤولين [/align]


  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11 - 3 - 2012
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    كلامك صحيح ١٠٠٪ و حتى استاذنا في معهد دبي قرا كلامك و موافق ع اللي كتبته و يشجعك ، و يقولك لا توقف... الصراحه ما عندي شي اقووله و انشالله يوصل الكلام للمسؤلين.

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية أم عبد العزيز العبد الله
    تاريخ التسجيل
    18 - 7 - 2010
    الدولة
    راااااااااااك
    المشاركات
    658
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    الله يعينكم يا طلاب التكنلوجيا
    أنا ولدي مر في نفس المأساه ونقلت ولدي إلى مدرسة حكومية
    لأنه انظلم وعاد السنة عشان درجيتين
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    12 - 3 - 2012
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    الى من يهمه الامر
    و الى من سيتمعن بشكاوينا
    و الى من وهبه الله الحكمه
    نشتكي و نتحدث عن همومنا بعد ما شكينا ودعينا خالقنا ذو الجلالي
    اولاً
    سأتكلم بلسان معظم الطلبه ..
    ماهي شكاوينا
    في بداية الامر جميعنا يعلم ان المعهد التكنولوجيا لديه منهج قوي و جبار كمستوى تعليمي عالمي
    والجميع يشهد ذلك
    ثانيا الجميع يشهد ان طلاب المعهد و لله الحمد في مستوى راقي في التدريس - كسمعه -
    هُناك العديد من الايجابيات التي يتميز بها المعهد ولكن اتيت لا لأظهر مميزات المعهد
    ولكن اتيت لكي اطرح السلبيات التي طرحناها ولا احد استمع لنا
    في المعهد التكنولوجيا الذي يضم اعداد ضخمه من الطلبه
    جميعهم يستلم رواتب او مكافآت و ايضاً جميعهم يسلتم لابتوبات ذو شركة عالميه و من اغلى الشركات
    انها شركة ماكنتوش - يٍُقال ان اللاب توب سعره مايقارب 6000 درهم
    لو جمعنا عدد الطُلاب و الطالبات في المعهد سنصل لأرقام هائله ثم نضربها ب 6000 لان كل طالب يسلتم لاب توب
    حقاً هُناك مبالغ ضخمه تُدفع لنا
    ولكن ليس هُنا العيب
    العيب و كل العيب ان نسبه قليلة جدا من المُدرسين الذين يستعملون هذي اللاب توبات
    لا الومهم .. ولاكن الوم الذين لا يخططون في الشكل المطلوب
    هل تعلمون بأن معظم المُدرسين عندما يدخلون الصف او القاعه يطلبون بتسكير شاشة اللاب توبات
    ليس لانهم لا يثقون بنا ولاكن يعلمون بأن ليس لزوم لها ، وهناك من المدرسين من يحاول بقدر المستطاع الاستفاده
    يطلبون منا كتابة قصه في اللاب توب .. ياللعجب ! كم نستفيد من هذي المبالغ المدفوعه !... لو دفعت على صف خاص وفيه اداة المشاريع التي يطلبها المعلم لاستفاد الجميع
    فهذا يدل على ان ليس هُناك رقابه بالشكل المطلوب
    ثانياً ليس هناك رقابه لحال الطالب دراسياً
    هل تعلمون بأن في معهد ابوظبي نصف المعهد يعيشون في مناطق خارج ابوظبي ...
    يصحون في الساعه 5 فجراً .. ليست هُنا المشكلة لان هُناك صلاة فجر
    ولاكن يرجعون الى المنزل الساعه 4 ونص !
    و اغلب المُدرسين يدركون هذا التعب لدى الطلبه و فوق هذا كله يوزعون الاختبارات و الامتحانات و المشاريع و الواجبات
    لا الومهم حقاً لان هذا المنهج المفروض و المنهج لا يضع خطط جيده بمعنى ، التخطيط فاشل للأسف لدرجة ان مدارس الحكومة يحصلون على اجازات اسبوعين و المعهد اسبوع ف هناك من الطلاب من يسافر مع اهله واهله في مدارس حكوميه ! فكثير من الطلبه يتغيبون في اول الاسبوع و لاكن تفوتهم دروس ! هُناك اوامر بأن لو كان في الصف طالب واحد ... يجب على الاستاذ ان يشرح الدرس !! ..
    و هناك تنظيم فاشل ايضاً في الجداول الدراسيه
    ف نحن في بداية الفصل يجب ان يتغير الجدول 3 او 4 مرات
    اصبح شيء عادي لان الطالب يعلم ان هُناك من يفشل في التخطيط للأسف
    ---
    والان دعونا نرى كيف يقضي الطالب يومه
    الطالب يرجع من المعهد الساعه 4
    و يقعد في البيت 6 ساعات مستيقضاً لان الطالب ينام الساعه 10 ليلا
    وطبعاً ساعه عباده ( صلاه عصر و مغرب و عشاء)
    و ساعه طعام ( غداء و عشاء )
    وساعه راحه ( الاغلب يجلس على اللاب توب )
    وساعه رياضه لان المعهد لايوفر الا حصتين في الاسبوعين رياضه ! لان المعهد يقدم الصحه على العلم للأسف الشديد رأو طلاب كوريا يدرسون في هذا العدد من الساعات فيجب نحن نقلدهم !
    و بقيت لنا الان ساعتين ساعه يُذاكر فيها الطالب و يحل واجباته
    والان لديه ساعه لمشاريعه .. وبالطبع لا تُكفي لان المشاريع تحتاج للذهاب الى المحلات و شراء الاغراض
    و لا ننسى هُناك احتمالات كبيره بأن تظهر امور اسريه قد تشغل الطالب ( والده يمرض ، شخص من عائلته يمرض )

    ----
    الرجاء التركيز في نفسية الطالب اولاً و ثم المنهج و عداد الساعات التي يفتخرون بها و كفى تفاخر في شركة ماك لان نحن لانستفيد منها ابداً !
    يقولون ان لديهم مخطط بأنهم سيوزعون ايباد للطلبه لكي لا يتحملون الكُتب واغلب الاساتذه لا ينصحون بذلك لان سيشغل الطالب في الحصه لان الايباد يستطيع الطالب التقليب من اللعبه الى صفحة الكتاب بطرفة عين و اغلب الطلبه صغار في السن قليل من يدرك اهمية العلم ف ابعد هذي الامور من متناول الاطفال و انتبهوا على نفسية الطالب نفسه
    لان والذي نفسي بيده لو كان الطالب مُرتاح نفسياً سينتج من العلم و الفائدة بما تساوي ضعف مما ينتج الطالب الان هذي هي معادلتي و هذي من تجربه شخصيه
    واعتذار اذا تفاعلت في الكلام لان البركان يبقى هادئاً و فجأة يثور ، وهذا ماسيحدث للطلبه اذا لم يتم اتخاذ اجرائات من ادارة المعهد
    حرام اكل هذي المبالغ تضيع سُدى هذي امانه من الله ثم من شيوخنا الكرام
    وبارك الله فيكم اجمعين و اللهم اهدينا الى الصراط المستقيم
    في امان الله

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11 - 3 - 2012
    الدولة
    الحيل
    العمر
    30
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    السلاآم عليكم و رحمة الله و بركاته

    اذا بتتكلمون عن اللاب توب الشيخ محمد بن زايد طول الله بعمره هو اللي صارف اللاب توبات لينا ف ما يحتاج يعني ان حد يعايرنا باللاب توبات و نفس ما قال العضو الرياح السوداء نحن مب مرتاحين اجازتنا قصيره و امتحاناتنا دبل عن الامتحانات الحكوميه فنرجو حد يتوصل لنا لحل يعني نرتاح فيه او يقللون عدد الحصص من 8 الى 7 و الدوام من 3 الى 2 ونص ع الاقل

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    12 - 3 - 2012
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    شيوخنا مب مقصرين ولله الحمد بالعكس والله
    بس اللي نحن نقوله ان خلونا نستفيد من اللاب توبات بالشكل المطلوب ! ولا حرام نضيع فلوس شيوخنا و فلوس الدوله !
    لازم شي رقابه على اللي يندفع ! شيوخنا محملينهم امانه و للأسف قليل من عرف يستفيد من هذي اللاب توبات
    و انا مستعد لو سويت احصائيه هل نحن مستفيدين من لاب توبات المعهد بشكل دراسي ؟
    الكل يجاوب ، ترا يقص على نفس اللي يقول هيه !
    يمكن نستفيد بس والله ماتتعدى ٥٠٪
    حرام والله !

  9. #9
    عضو مشارك الصورة الرمزية نجم اماراتي
    تاريخ التسجيل
    21 - 8 - 2011
    الدولة
    صوب الدكـان
    المشاركات
    99
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    انا مخلص المدرسه وانا في السنه الاولى في الجامعه
    التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 13 - 3 - 2012 الساعة 06:03 AM

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10 - 3 - 2012
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    لا جديد الى الان في تغيير النظام

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •