دعاء لوفاة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان
<" value="67...</param><param >
دعاء لوفاة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان
<" value="67...</param><param >
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
[flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]
الله يرحمه ان لله وان اليه راجعون
إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
الله يرحمة ويغمد روحة الجــــــنة
[align=right]
(( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضية فادخلي قي عبادي و ادخلي جنتي ))
إن لله و إنا إليه لراجعون
اللهم ارحمه و اغفر له و اجمعه مع المرسلين و الصالحين و الأبرار واسكنه فسيح جنتك
عظم الله أجر الجميع ، و ألهم أهله و شعب الإمارات الصبر و السلوان
[/align]
إن لله وإن اليه راجعون


[align=center]
![]()
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات مغفرة وعفواً ورضواناً ..
اللهم يمن كتابه ويسر حسابه ونور عليه قبره وامدد له فيه مد بصره وأجعله أول منازله من الجنة ، اللهم أجعل القرآن أنيسه والعمل الصالح جليسه وارزقه من بركات خيرك ورحمتك ما تكتب له السعادة الأبدية في حياته البرزخية ..
اللهم أبدله داراً خيراً من داره ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأهلاً خيراً من أهله ، وأخلفه فيهم بخير ، اللهم آنس وحشته وأره مقعده من الجنة ، اللهم ألهم ذويه الصبر والسلوان ، اللهم ارحمنا وإياهم إذا صرنا إلى ما صار إليه ..[/align]
[CENTER][URL="http://www.0zz0.com/"][IMG]http://www14.0zz0.com/2010/04/01/17/418138832.gif[/IMG][/URL][/CENTER]
[CENTER] [/CENTER]
إن لله وإن اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
[align=center][/align]
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
إن لله وإن اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه