صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 2 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 178

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    [align=center]
    صباحك ورد ياقلبي

    ترى بعدك يذيدني شوق وله

    تراك تغيب عن العين ولكنك مكلت عرش القلب والروح

    أحبك قول وفعل وما اتناسى عمر قضيته معاك

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
    [/align]

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    إعتراف خراج نطاق التقطيه



    حبيبتي دعيني
    أشرق في سماؤك وأكون قمر ليلك ومركب بحورك

    حبيبتي دعيني
    أكون أمامك أقرأ في عينيك جنون العشق والهوى

    حبيبتي دعيني
    أسرق زماني وزمانك ونرحل الى حيث السحاب

    حبيبتي دعيني
    بين كفيك كي تتناثر روحي ويذيب صقيعي وجليدي

    حبيبتي دعيني
    أصدح بتراتيل الليل بأنفاس شوقي إليك

    حبيبتي دعيني
    أبث شغاف قلبي ,,لقلبك في دلال وفتون

    حبيبتي دعيني
    أرقص كأديم السماء وأنثر الياسمين على جبينك ووجنتيك

    حبيبتي دعيني
    كعريس حلم,, كعطر المساء والصباح أنثر وأبعثر الهمسات

    حبيبتي دعيني
    أعزف الناي على سطح القمر وتمتزج ألحاني بأنفاسي وتحمل إليك اللهفة والحنين

    استمعي معي الى عزف الناي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    حبيبتي دعيني
    أقول الآآآهـ فصدى السنين يسكب الأشواق بين راحتيك ومقلتيك

    حبيبتي دعيني
    أسكن بين نبضك وارتشفني كي أنثرك وألملمك وأحتضنك

    حبيبتي دعيني
    أحتضنك بجنوني,بهدوئي,وأصب كأس عشقي ولهفي حناناً ودفئاً
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  3. #3
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    [align=center][/align]عطني وعد ماأشوف أنامنك هجران
    واعطيك كل الحب وأعطيك عمري


    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  4. #4
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪



    اكتب لغيره والقصايد تجي فيه
    كن القصايد حالفه ماتخونه
    يمكن لو يلمس الجرح بيديه
    يستغرب ان اللي لمسها طعونه

    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  5. #5
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪



    جى يشوف الحال كيفه بعد ما هزه حنينه ..
    وقبل يسألني سألته كيف حالك يالحبيب ؟
    قال انا كني غريب مضيع دروب المدينه ..
    قلت انا كني مدينه تنتظر رجعة غريب !!

    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  6. #6
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    يسألني مكانه وين جوه القلب ولا العين
    ما يدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين


    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    ذات حقيقه

    كدت أعترف








    كدت انساق وراء مشاعر سكنتك

    واكشف كل الاسرار








    معك

    تتلون الامنيات

    تحتل بريقك

    حتى الوردة

    تنحني









    والحلم يصبح معك

    واقع سيقنعك ذات يوم

    وتسقط عند ذلك

    كل المعاهدات









    !
    !
    !


    مساء الاشتياق!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    ليتك تأتين كل ليله
    تهمسين

    وتعزفين

    بحروف معطرة

    بأريج الورود

    وبخمر

    الياسمين









    ليتك تعرفين

    كيف يعيش الحب

    في ظلال الحرف

    وكيف يخفق القلب

    بترانيم العاشقين










    ليتك هنا

    تقرئين الكلمات

    بلغة سرية

    لاتسلم مفرداتها

    الا لمن اسكره الحنين

    فبات حزنه كله فرح

    وغدت ابتسامته

    كلها أنين
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    أتاملك

    تغرسين تلك الافتراضات

    في دروب خيل اليك انها

    بداية الخريف









    وتنتشلين الحزن من

    خرائط الكنوز

    تعاتبين بالحرف

    وتفرحين بالفاصله

    وتعشقين بالمفردات








    تشقيني دموع امرأة

    لاتملك الا عينيها

    لتكتب تراتيل

    لا يعرفها الا من كانت

    معه الخارطه







    ولا يُِطرب لعزفها

    الا من كان هو قافية شعر

    لقصيدة لن تكتب
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  10. #10
    عضو برونزى الصورة الرمزية الأميره الناعسه
    تاريخ التسجيل
    24 - 8 - 2008
    الدولة
    R@k
    العمر
    39
    المشاركات
    1,358
    معدل تقييم المستوى
    97

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪»اسرة الابداع والكتابات الشخصيه«₪۩۞§…۞۩₪

    يا قلب ما بك من الضيق واصل ..
    ارحم دنياك قبل وضع الفواصل ..

    يا هيه يا دنيا دنيه مالها غير الفضائل ..
    غالي يروح وينقطع دون أمر حاصل ..

    يا سبتي سبه ويآ وجع دون مقابل ..!
    ربي رجيتك رجوتن ما بها شيءٍ عاطل ..

    ارحم عبدك لا ضآقت به السبُل والطرايق .. !!

    يآرب رجوتن بالقلب لا يعلمها سواك فأرح قلبي وفكري!!






    إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
    وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
    وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
    اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر

    شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
    أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
    بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •