صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 2 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 196

الموضوع: احداث ليبيا موضوع متجدد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    29 - 11 - 2010
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: إسرائيلية تدعي أنها خالة القذافي وأنه يهودي الأصل

    الله المستعااااااان ......الاشااااااعات في كل مكاااااان.....

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    20 - 5 - 2010
    المشاركات
    476
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: إسرائيلية تدعي أنها خالة القذافي وأنه يهودي الأصل

    اسرائيل لازم تدخل عمرها فى كل شىء وهالشىء موغريب عليهاوالله اعلم

  3. #3
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

    تفاصيل صغيرة أصبحت مثارا للسخرية والتندر

    "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

    * العربية.نت






    بعد "الراجل اللي ورا عمر سليمان"، و"الست اللي ورا القذافي"، جاء "قهوجي القذافي" او ليخطف الأضواء، لتصبح "الهشتقة" على تفاصيل الخطابات السياسية في الأيام الأخيرة مثارا للسخرية والتندر، خاصة مع خطابات الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي.

    و"الهشتقة" هي كتابة اسم موضوعي بعد علامة مربع "hash tag" (#) كما فعل المدونون في تويتر حين "هشتق" الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر، تحت الاسم الموضوعي #Mamarteaboy.

    البعض لاموا الشاي وصاحبه، واللذان جعلا "الزعيم: في حالة من الغضب، أعلن فيها الزحف المقدس، فيما تحسر أحد المعلقين على خطاب القذافي الأقصر ذو الثواني العشرة في الليلة السابقة.#

    أروى الحكيم تذمرت من طول الخطاب، حتى أنها تعبت من متابعته وهي جالسة أمام التلفاز، مستغربة من صبر القذافي على الوقوف الطويل في ذلك الخطاب "هادا كلو واقف على رجلو أنا تعبت وأنا جالسة".

    أما البعض فركزوا على "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر"، فحاتم مثلا قال عن القذافي إن "سبب خطابه القصير امس كان ان اللى يسوي الشاي ماقدر يوصل للقذافي بسبب السيل امس".

    أما مرام السلمي فوجهت سؤالها "للولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" عن طريقة صنع الشاي بما أن المكان الذي يلقي القذافي خطابه منه "خرابة"، هل "الشاهي على دافور مسويه؟"، والدافور هو موقد النار المتنقل.

    البعض اتهم "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" بوضع مواد غريبة في الشاي، تجعل الزعيم ينفعل بهذه الطريقة، بينما تهكم محمد الخثعمي متهما " اللي جاب الشاهي لمعمر هو اكبر شرير ..ومشروع تغريبي".

    يحي العساف أصر على أن الشاي ليس طبيعيا، أما فراس سعيد فكتب"الشاي اذا ما كان من ايدين التي بوي حق معمر ماهو شاي، لعدم احتوائه الصنف المطلوب للمزاج".

    رانيا سعد ضحكت لأن أخاها كان يعلق أثناء الخطاب وعند ظهور #Mamarteaboy للمرة الأولى بأن الشباب سيركزون على "الواد اللي بيعمل الشاي لمعمر"، فيما اتهمه على الكلثمي متهكما "القهوجي حق معمر هو اكبر بياع حشيش في العالم".

    وكان العقيد معمر القذافي ظهر قبل يومين في 10 ثوان لينفي خروجه من بلاده، ثم عوّض المتابعين بخطاب استمر لأكثر من 70 دقيقة في اليوم التالي.

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

    هههههههه .. فــآآتحه قهــــوة مــآآآشــآآآءالله

    ^_^

    ْ

    تــــسلمين حبـــــوبه ع الخــــــبر

    ربــ,, ـــي يعطــــــيج الع ــــــآآآآفـــــــيه

  5. #5
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

    شاكرة حضورك بين الخبــر،
    دمت بخير،

  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية غلا غياهيب
    تاريخ التسجيل
    26 - 1 - 2009
    المشاركات
    2,540
    معدل تقييم المستوى
    96

    رد: "الولد اللي بيجيب الشاي لمعمر" آخر صرعات "الهشتقة" على الخطابات السياسية

    الله ياخذه ان شالله

  7. #7
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    أحمد قذاف الدم يعلن الانشقاق عن القذافي ويطلب اللجوء إلى مصر

    معترضاً على انتهاكات حقوق الإنسان

    أحمد قذاف الدم يعلن الانشقاق عن القذافي ويطلب اللجوء إلى مصر

    *العربية.نت






    أعلن أحمد قذاف الدم – الذي يعد أحد أقرب أعوان القذافي – انشقاقه وطلبه اللجوء لمصر، معترضا على ما أسماه "بالانتهاكات الشديدة لحقوق الإنسان و للقوانين الدولية"، في ضربة تعد الأقوى ضد نظام الزعيم الليبي معمر القذافي، وذلك حسب تقرير نقلته صحيفة ايفيننج ستاندرد اللندنية الخميس 24-2-2011.

    ويعد انشقاق قذاف الدم الذي كان يشغل منصب المتحدث الرسمي باسم الزعيم الليبي للشؤون الخارجية هو الأول من نوعه ضمن المسؤولين المقربين جدا من النظام، والذي تبع سلسلة من الانشقاقات والاستقالات للدبلوماسيين ووزير العدل ووزير الداخلية في الحكومة الليبية.
    وقذاف الدم هو ابن عم العقيد معمر القذافي، تولى مسؤولية تنسيق العلاقة بين ليبيا ومصر، وكان في الوقت نفسه البمعوث الرسمي له لمختلف بلدان العالم، ويصنف ضمن دائرة كبار المسؤولين الأمنيين في النظام.

    وتروي المصادر أن قذاف الدم ولد في مصر عام 1952، وعمل في الحقل العسكري في ليبيا، ووصل إلى رتبة عقيد، وهي الرتبة نفسها التي يحملها معمر القذافي.

    وتواردت أنباء مختلفة متضاربة عن مصير قذاف الدم الذي اختاره منذ بدء الثورة، فهناك من قال إنه هرب إلى سوريا، وآخرون قالوا إنه لا يزال في ليبيا وأوكلت إليه مهمة قمع المظاهرات في بنغازي.

  8. #8
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    30 - 3 - 2009
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: أحمد قذاف الدم يعلن الانشقاق عن القذافي ويطلب اللجوء إلى مصر

    تسلمين على الخبر

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: أحمد قذاف الدم يعلن الانشقاق عن القذافي ويطلب اللجوء إلى مصر


    .,’ تـســـلمين ع الخـــــبر ’,.

    ْ
    ْ

    ..,,’’ ربـــ ,, ـــي يعطــــيج الع ـــآآآفـــيه ’’,,..

  10. #10
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: أحمد قذاف الدم يعلن الانشقاق عن القذافي ويطلب اللجوء إلى مصر

    شاكرة تواجدكم بن الخبــر،
    دمتم بخير،،

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •