[align=center] رمساويهـ قمر ؟؟؟ [/align]
[align=center] رمساويهـ قمر ؟؟؟ [/align]


بنـت رآشـد



.. يآليت للحـب قـآضي ..


خياله
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الاماراتي ; 3 - 7 - 2010 الساعة 03:46 PM
لقيت روحي؟.؟
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه


ويـنج سفـاحة ؟؟
ولاحد صـــــــح
تـرآآآآآآآي اقيييييييييين
الله يرحمك يا يدي الغاالي ويغمد رووحك الجنة



.. اووهـ هالمسـآبقـــه صـآر عليهــآآ فتــرهـ ..
.. من زمــآآن مـآدخلتهـآ ..
.. اظن آخــر مـــرهـ دخلتهــآآ يوم حطـــو سطح المكتــب مـآلي..
.. مـآشـآلله عليكــم عرفتووني هـآ >> عيـل يتريوونج..
.. بس من 3 - 7 - 2010, 03:19 PM الــى 5 - 7 - 2010, 12:25 AM و عقب عرفتوني هع ..
.. تسلــم اخووي سفيــر جلفـآر خخ ..
.. و طلعــت آخــر شي خلفيتـــي ..
.. يللــآآ سفــآآحه ننتظـــــرج ..