كلامهم صحيح 10000000% انا ادرس هناك بعد
كلامهم صحيح 10000000% انا ادرس هناك بعد
اخوي عمر ، كلام دبلوماسي صحيح 100% ماشي حل ثاني الا البث المباشر او الجرايد
نعم هذه هي الادارة الناجحه :: ادارة ثانوية التكنلوجيا التطبيقيه
الكل قرآ عن الشكاوي اللي تكلموا عنها الطلاب المظلومين ، ولكن اخر المصايب اللي سووها هي
اننا طلبنا ان يخففون الظغط اللي علينا و ما نبا امتحانين في يوم واحد . راحوا و كآنهم سوو انجاز و قالوا انهم بسوون اجتماع
واللي وصلوا له انهم يحطون امتحان في يوم السبت و مازال يوم فيه امتحانين هم (الكيمياء و التربيه الاسلاميه )
وحطوا امتحان الرياضيات للتخصص يوم السبت .
يوم السبت !!! مالهم حق يآخذون اجازتنا و اليوم اللي نرتاح فيه
ابا اعرف اللي حط جدول الامتحانات مايفكر قبل مايحطيه او انه يبي ينتقم من الطلاب لانهم فضحوهم .
الى الآن ماسمعنا رد من الاداره و كانهم يطنشون الموضوع !
ع العموم اشكر اخوي عمر على موضوعه و على كل شيء يسويه لنا واتمنى يصير شيء لصالح الطلاب المظلومين
سوووري ع المداخلة
و لكن أنا ولد خالتيه ظهر ف برنامج خطوة و سووا مظاهرات و بعد ف البث المباشر وآخر شي استجابوا الهم مع العلم بأنه من مدرسة حكومية
يعني ان شاء الله نبغي نحاول جميع الطرق لين يستجيبون النا
و ترآ مب الا معهد راس الخيمة أنا طالبة من معهد العين
كلامهم صحيح
بس حد يطلع بالبث المباشر ويتكلم وانشاء الله بينحل كل شي <>
عدد المشاهدين وصلو 14 الف مشاهد ولا شفنا اي تغيير فالموضوع
الله المستعان
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا بس حبيت اعلق عـ
" الي ما يبا المعهد يطلع "
اوكي انزين بنطلع من المعهد وبعدين .....
المعلمين بيداومون عسب يدرسون الأشباح الموجوده فالمعهد مثلا !!!
ولا المهندسين [color="rgb(0, 191, 255)"]بنوا المعهد للأشباح[/color] ونحن سكنا فيه ؟؟!!
هذا رد ما له منطق
اذا بيطلع كل واحد من المعهد ما بيتم شي اسمه معهد بيكون من خبر " كان "
اتمنى من الاداره ادور عـ رد ثاني منطقي شوي عـ الطلاب
وعـ فكره انا أضم صوتي لأخونا عمر الحبسي
ومن رايي طلاب العلوم الهندسيه احس انه الضغط عليهم اكبر
الله يصبرنا عليهم ان شاء الله
وشكرا ....[/align]
[align=center]احب ابشر الجميع تريوا خلال هاليومين تدخل !!! ما اقدر اقول غير الحمدلله رب العالمين على كل حال[/align]
ان شآء الله خيييير أخوي عمر
والله إني أشكرك من كل قلبي لأني أنا دوووم أتحرطم ف المعهد محد يسمعني
و المس اتم اتسكتني
و تبغي الصرآحه انت شجعت الطالبات و الطلاب بأن يبدون آراهم
و شكراً
السلام عليكم
مره ثانيه .... ^ـ^
بـ خصوص الاجازه
الفصل الأول اسبوعين
والثاني اسبوع
وعـ اخر السنه ان شاء الله بنبدا السنه اليديده عـ طول بيقولون ماشي اجازه ثلاث شهور مدري شهرين