صفحة 14 من 23 الأولىالأولى ... 4 12 13 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 241

الموضوع: الرسم عالرمال

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: الرسم عالرمال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
    .. هيــه تستــأذن منهـآ حتـى لو كـآنت سنتيــن ~> كيفــج شو هع ..



    .. خلـآص مـآبغيـك ترسملـــي ، مـب حلو رسمك اصلـا ..


    .. فطـآمي خل ترسملـي لـان رسمهـآ احلــى ..

    .. امـزح امـزح مـآبغـي اتعـب فطـآمي اصلـا ..

    .. و اصلـا كنت اســولف مـآبغـي رسمــه بس عشـآن اتعبك ، ليـش انت مرتـآح و نحن تعبـآنين بالمذآكـرهـ و الـامتحـآنـآت هع ..



    .. امم بس لو تبغــي ترسملــي برآحتـك ، بس اذآ مـآعنــدك وقـت او مشغــول ترآ عـآدي ^^ ..
    فاضي أونه
    وراي مشاريع ما تخلص الله يعيني .. بس ما تحلالي المذاكره الا نص الليل ( من طلب العلى .. كملوا الباجي ) هع

    امممممممم ان شاء الله ماعليه وقت ما بفضى برسم <---- هاي الطلبات مب مثل طلبات الباجين بندورلك شي صعب ههههههههه<----- اسولف

    ربي يحفظج أختي
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: الرسم عالرمال

    أوووووووووووووووب يا هامور ،، ما شاء الله علييييييييييييك ،،

    ما شاء الله ..

    صج ررررررررسماتك طررررررررررر اللهم لا حسسسسد ..

    يعطيك العافيه و الله ،،

    ررررررررررسيمنا

    ربي يحفظك ..



    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  3. #3
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: الرسم عالرمال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
    أوووووووووووووووب يا هامور ،، ما شاء الله علييييييييييييك ،،

    ما شاء الله ..

    صج ررررررررسماتك طررررررررررر اللهم لا حسسسسد ..

    يعطيك العافيه و الله ،،

    ررررررررررسيمنا

    ربي يحفظك ..

    تسلمين أختي MiNoOo87 هذا من ذوقج

    ربي يعافيج أختي

    تسعدني متاعتج للردود

    ما شاء الله عليج منوره الموضوع أختي

    لا تحرمينا من ردودج الحلوه

    ربي يحفظج أختي
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  4. #4
    عضو مشارك الصورة الرمزية مس حبتين
    تاريخ التسجيل
    23 - 12 - 2010
    المشاركات
    95
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: الرسم عالرمال

    [
    وعليكم السلااااااام
    \انتا اخبارك نحن بخير دامك بخير يا الغاااالي
    ما شا الله حلوه ها الهوايا الرسم ع الرمل ناااأأأأأآآآآآيس حلوه

    وحلوه الخريطه بعد كل صورك حلوه وان شا الله اللى الامااام دايما يا هامور
    ومشــــــــــــــــــكووور ع الطرح الـــــــــــلي اكــــــــــــــــــتثر مـــــــــــــــن حلووووووووووووووو
    10.*** يمنع في الصور الرمزية أو التواقيع وضع ( صور النساء الملفتة والمغرية) "لكلا الجنسين"


  5. #5
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: الرسم عالرمال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس حبتين مشاهدة المشاركة
    [
    وعليكم السلااااااام
    \انتا اخبارك نحن بخير دامك بخير يا الغاااالي
    ما شا الله حلوه ها الهوايا الرسم ع الرمل ناااأأأأأآآآآآيس حلوه

    وحلوه الخريطه بعد كل صورك حلوه وان شا الله اللى الامااام دايما يا هامور
    ومشــــــــــــــــــكووور ع الطرح الـــــــــــلي اكــــــــــــــــــتثر مـــــــــــــــن حلووووووووووووووو

    انا بخير وسهاله أختي

    العفو .. أسعدني تواجدج أختي فالموضوع

    اعتقد انج شفتي الصفحه الاولى بس .. تقريبا كل صفحه فيها أكثر من رسمه

    تسلمين عالمرور الراقي مس توبيس أقصد حبتين
    ربي يحفظج
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  6. #6
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: الرسم عالرمال

    المبدعين أفكارهم لا تنضب
    شكرا لهذه الروائع على الرمال
    كانت لى ذكريات حفظ الإملاء على الرمل

  7. #7
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: الرسم عالرمال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن الورد مشاهدة المشاركة
    المبدعين أفكارهم لا تنضب
    شكرا لهذه الروائع على الرمال
    كانت لى ذكريات حفظ الإملاء على الرمل

    صح جلامج أختي المبدعين أفكارهم لا تنضب
    والأفكار أتي من الأعضاء المشاركين فالموضوع
    فالابداع أبداع الأعضاء الي يعطوني الافكار
    وليس أبداعي أنا

    العفو أختي

    تسلمين عالتواجد المميز فالموضوع أختي غصن الورد

    ربي يحفظج
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  8. #8
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: الرسم عالرمال

    الي اختي عشقي الرمس


    البارحه فليل كنت يالس ارسم رسمات من البومي الخاص

    شخابيطي






    واحد فاااااااااضي هع
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: الرسم عالرمال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    الي اختي عشقي الرمس


    البارحه فليل كنت يالس ارسم رسمات من البومي الخاص

    شخابيطي






    واحد فاااااااااضي هع

    .. اووهـ تووني انتبـــــــــه انه شي اهدآآء حقـــي ..

    .. مـآشآللــــــــــه الررررررمســـه كشوووخيـــه وآآيــد ..

    .. طيرآن هــــــآمور هآ ..


    .. بس ابغـي اعــرف ، شو مكتووب فووق ع اليسـآر ..


    .. الموووهيـــــــم طـآنكيو طـآنكيو ع الرسمـــه الحلـــوهـ ..

    .. مـآتقصــــر ..

  10. #10
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: الرسم عالرمال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
    .. اووهـ تووني انتبـــــــــه انه شي اهدآآء حقـــي ..


    .. مـآشآللــــــــــه الررررررمســـه كشوووخيـــه وآآيــد ..

    .. طيرآن هــــــآمور هآ ..


    .. بس ابغـي اعــرف ، شو مكتووب فووق ع اليسـآر ..


    .. الموووهيـــــــم طـآنكيو طـآنكيو ع الرسمـــه الحلـــوهـ ..


    .. مـآتقصــــر ..

    صباح الخير خيتوو .. الرسمه كملت شهر


    هاي رسمه غايه المنى وسيفيتها عندي ولت يلا برسمها

    مكتوب

    صعبه اذا خنت العهد ..
    وش عاد عذرك ينفعك ..
    تخسر حبيبك للأبد ..
    وما يفيدك حتى مدمعك ..
    جرب تجافيني وتصد ..


    العفو خيتوو

    في داعة الله
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •