أهلا وسهلا
أهلا وسهلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بجميع اعضاء منتديات مجالس الرمس ولا استطيع ان اعبر عن فرحتي بهذا المنتدي الذي وجدت الجميع به اهل واسره واحده فالرمس بالنسبه لي هي ذكرياتي واجمل سنين عمري واهلها هم احب الناس الي قلبي وعلي ارضها كانت حياتي من الطفوله للشباب ارسل الي جميع اهالي الرمس بالمنتدي وخارج المنتدي اجمل واعطر باقات الزهور
هلا والله وغلا بالي لفى
مرحبا اخوي واهلا وسهلا ان شا الله نستفيد منك وتستفيد منا
السلام عليكم هلا فيك اخوووي..
السموحه ع الترحيب المتاخر ..
ان شاء الله ما تشوف منا الا كل خير..
وان شاء الله نستفيد من قلم ابداعك..
وتستفيد من قلم ابداع اخواني وخواتي..
ولا تحرمنا تواجدك فالمنتدى..
تقبل ترحيبي البسيط ربي يحفظك..
اختكـ الظــــــــــــــــي
~•• آللهم لڪ آلحمد حتى ترضى ۈلڪ آلحمد آذآ رضيت ۈلڪ آلحمد بعد آلرضى ۈلڪ آلحمد على ڪل حآل ••~
يامرحبا الساع اخوي نورت منتدانا
ان شاء الله تفيدنا ونفيدك
هلا هلا هلا هلا هلا مليوووووووووووووووووووووووون
رووووح ميمو
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى الرائع ان شاء الله نستفيد من بعض ونكون يد واحده
[imgr]http://dl8.glitter-graphics.net/pub/409/409178uv0ym8yz1s.gif[/imgr]
اخي قايد الحلوين
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة والمحبه
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((مجالس الرمس الحوارية))
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهــلا بك
::+:+:+:+::