صفحة 16 من 31 الأولىالأولى ... 6 14 15 16 17 18 26 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    عـام تلو عـام تلو عـام
    وانا اوقــدّ .. هذه الشمـوع

    فربما تُنير لي عتمه الطريق..
    او ربمــا..
    أجد منها ولو.. رداً لجميل

    مضى العمر.. ومضيت أنا
    لأجد نفسي قسوت على نفسي كثيراً..

    حين إندفعت بكل حواسي الصادقة
    إلى غايه.. إكتشفت مؤخراً
    أنها لاتستحق مني كل هذا العناء..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    وطـن مهجـور
    وأرواحـاً .. باليه
    مزقها الوجـع ..
    حتى لمّ يعد لها من بصيص نـور..



    عـابري سبيــل..
    نسير بأمل .. ونتنفس الصعـداء

    مجاهدين أنفسنا .. في زمن غابر
    فـ//الطريق .. طويل .. وطويل ..وطويل
    ونحن حتماً .. عنه راحـلـون..

    وليس لنا إلا بقايا.. أثــر..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    أحياناً ..
    نحبُ أشخاصاً ما.. نودّ أن نقضي جلّ العمر بالقرب منهم
    ولكننا .. نفترق رغماً عنا..
    فيبقى بالقلب غصة .. أن لِمَ يازمن تحرمنا منهم ..





    وهناكـ أشخاص نُحبهم ..
    بل كالماء في محبتهِ عند العطش
    فيجمعنا الرب بهم ..
    ويوماً .. تلو يوم .. تلوم يوم
    يتهشم القناع .. فنهمس لأنفسنا بوجع
    ان ليتنا لمّ نعرفهم .. ولم نلتقيهم..


    ثم نعود .. لنحمد الله ثانية وثالثة
    أن عرفناهم عن قُرب ..
    كي لا تتعالى الحسرة حتى الموت في قلوبنا

    اننا لو كنا .. ولو كنا .. لسعِدنا بهم وسعدوا بنا..










    اعلم جيداًً.. أنكـ ياقلبي
    تتمنى لو أن يبقى القناع..
    ولا خيبه توقظك

    على فزع..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    الحب مرتبط إرتباطاً كلياً بالأخلاق..
    بل كل صفة عاطفية إنسانية ..
    مرتبطه بحسن الخلق..











    قديعيش الإنسان بالأخلاق بلا حب
    فبأخلاقه حتماً ..سيُحِب.. ويُحَب

    ولكن أجزم أنه لايستطيع ان يعيش
    بالحب دون أخلاق..
    لأنه مع الوقت سيفقد محبة الجميع..

    لذلكـ قبل أن نتعلم كيف نُحِب
    لنتعلم كيف نكون ذو خلق مع الخلق...!!




    وسبحان من قسم الأخلاق بين العباد
    كما قسم الارزاق..!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    إحساس موجــع..
    غريب..
    ينتابني لهذا اليوم..







    ولا أعلم ..
    هل إحدكم شعر ..
    بما اشعر به من أحساس ..!!

    أن أصمت رغمّ قدرتي على الكلام..
    أن اتألـم .. رغمّ قدرتي على البكاء
    بل أشعر بغصة تعتليني ثم تعود
    ولازلت عاجز عن إخراجها...

    يااااااااااه كم هو مؤلم
    هذا ..الإحساس







    اللهمّ أرزقني الأنس بقربكـ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    إعتدت أن ابتهل إلى الله.. من أجلهم..
    وأعتدت أيضاً ان أتوجع من أجلهِم .. بصمت ..
    وأن تتراقص السعاده في عيني ..
    حين يزورهم الفرح..







    أياً كان .. ومهما كان ..

    من يُحب بصدق .. ويفارق
    في ذات الصدق..
    سيكون هكذا ..

    هذا هو الصدق والوفاء
    في الحُب ..
    أن نكون كذلكـ حتى .. من بعد الرحيل
    أو الغياب ..










    لذلكـ اسأل الله تعالى أن يفرج همهم
    وأن يحفظهم بجندٍ من عنده ..
    وأن يرزقهم خيري الدنيا والآخره ..
    وأن يحييهم حياة طيبه في ظِل
    من يُحبون ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪


    اقلامنا ،،

    وحروفنا هي .. مرآة لدواخلنا ..
    تعكس الخير .. والشر أيضاً
    حتى وإن أخفيناه ..





    فلنحاول ان نُبقي بالحرف لنا أثر..
    وبالحرف ذكرى..

    وبالحرف ايضاً نزرع الأمل وندفن الوجع ..
    خطوات قلم وقلب يقرأها العابرين من بعدنا..




    لا تكون سطوراً صماء ..
    تُمحى بمجرد .. رحيلكاتبها..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    بالتأكيد.. نقترب ممن حولنا
    فنؤثر ونتأثر ..





    شخصيات كُثر تأثرنا بها
    وتميزنا من أجلها ..
    وأبدعنا لعلنا نُماثلها ..

    وشخصيات أكثر .. إقتربنا منها
    فتهالكت أرواحنا..
    وهِبِطت عزيمتنا ..
    فأعادتنا إلى الخلف..







    ليتنا عندما نكون بالقرب..
    نتركـ في قلوب من حولنا ..
    بصمه قوية .. تدفعهم إلى الأمام ..



    لا بصمة .. يتخللها جرح ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24 - 7 - 2011
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    كلمــــــات في قمــــه روووعه ..
    تسلـــم الخطيــــر على طرح ..
    يعطيك الف العافيه على مجهودك الطيب ..
    ربي لا هانــــــــــك .. ربي يسعـــدك دووووم ..
    تحيـــــــــــــــاتي: مجروحه الزمن ..

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه الزمن مشاهدة المشاركة
    كلمــــــات في قمــــه روووعه ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه الزمن مشاهدة المشاركة
    تسلـــم الخطيــــر على طرح ..
    يعطيك الف العافيه على مجهودك الطيب ..
    ربي لا هانــــــــــك .. ربي يسعـــدك دووووم ..
    تحيـــــــــــــــاتي: مجروحه الزمن ..





    صمتت المشاعر
    تفجر صخبا بفرح قدوم حرفكِ عليها
    تراقصت الأمواج تسقي كل ضمأ في صفحات الهمس
    وبك يستمر الشتات بهدوء


    شـــكراَ لكِ على المرور
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •