عـام تلو عـام تلو عـام
وانا اوقــدّ .. هذه الشمـوع
فربما تُنير لي عتمه الطريق..
او ربمــا..
أجد منها ولو.. رداً لجميل
مضى العمر.. ومضيت أنا
لأجد نفسي قسوت على نفسي كثيراً..
حين إندفعت بكل حواسي الصادقة
إلى غايه.. إكتشفت مؤخراً
أنها لاتستحق مني كل هذا العناء..!!





رد مع اقتباس

