صفحة 17 من 31 الأولىالأولى ... 7 15 16 17 18 19 27 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    نتصنع الحديث أحياناً ..
    ونتكلف الإبتسامة..
    ونتنازل .. عن أموراًكثيره
    وربما نتشكل .. تبعاً لهم
    كي نكون الأجمل ..
    وفي الصفوف الأولى من قلوبهم ..




    ولكن ..
    وفجأة ..
    ومع الوقت ..

    نزدادُ إيماناً ..




    أن الأمرلم يكن ..!!
    يستحق منا كل هذا العناء..!!

    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    نلتسق ببعض الاشياء ..
    وربما بعض الأشخاص ..
    كثيراً ...
    ولكننا لاندركـ ] القيمه [






    حقاً مؤلم ..
    أن لاندركـ قيمة الموجود





    إلا بعد فقدانه.. !!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    رغم كل شيء ..
    والكُل .. كثيررررر
    وكـبـيـر..

    في قلب الخ ـــطير..





    إلا أنهُ.. وحدهـا
    الإبتسامة الوحيدة
    التي أمارسها رغماً عني ..
    عند الوجع..




    والذكرى التي أقتاتها ...
    وأتوكأ بها لأواصل المسير..
    والحُلم الذي لن يستفيق أبداً..؟





    سعاده لاتفارق قلبه..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هي لحظة تأمل ،،
    دائماً ما ابحثُ عنها ،،
    بين انفاسك هنا ..!!




    اعلم ان اطيافك تحوم الان بمدونتي
    فقط لا تجعلها ترحل
    فمهما بعدت بيننا اللحظات تأكد
    مرجعي إليك ، لانك انت من ارغب



    اعلم اني اول مره اكتب شيء
    بدون اي تكلف او البحث عن كلمات رنانه
    فقط اليوم كلماتي عفويه لاني بهذه اللحظه
    احتجت لك
    واشتاق لك





    بالامس احسست ببعدك
    واحسست اني مهمش
    لذلك لزمت الصمت
    حتى الخروج

    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    حروف فقط لمن رحل عن القلب


    ما أصعب لحظات الفقد

    حين نعلم أننا فقدنا من نحب وللأبد
    يمر شريط ذكرياتنا معهم سريعاً أمام أعيننا
    نتذكر الماضي بحذافيره
    ونتمنى لو أننا أعطيناهم أكثر وأحببناهم أكثر
    ونتمنى أننا لم نفارقهم ولو للحظة

    نشعر بالحنين لمن فقدناهم
    ونبكي حرقة وداعهم
    ولا نملك سوى دعوه صادقه بجوف الليل
    ندعو فيها لهم بجنة السماء

    لحظات مؤلمه
    ودموع محرقة
    وأمنيات مستحيله

    ولكن الله مع الصابرين ...........
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    في تمام هذه اللحظة..

    وكما إعتدت أن أدونّ كل ما اشعر به
    في صفحتي الخاصة..






    يرتجف نبضي من الداخل..
    مُبتعداً عن مسكـ الورقة والقلم ..

    خوفاً .. من أن تعلن السطور تمردها
    على حبرٍٍ ينوء وجعاً..






    فلا تتجرأ الأنامل .. على التعري

    ولا على البوح ..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    مابين كرامة النفس ..
    وقيمة ومكانة من نُحب..





    هـنــا ..





    يصعُب الإختيار
    ويؤلمنا إتخاذ القرار

    فبين هذا وذاكـ
    يعجز القلب..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    تتضح في عيناي ملامح ..
    لايفهمها سواه ..


    هكذا اليوم أحسست .. عندما عانقت عيناي
    تلكـ الأمواج ..!




    في عيوني..
    من اللهفة ملامح..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    يَـــاأنت..






    السـاكــن فِي الأنَـــاا...
    جئتـُــكَـ...
    هارب كَـ أحلامّي ...
    كَسَير كَـ أمّنياتي...
    ولا أعلـمـ ..إلى متى البقـاء


    بتّ أخــاف...
    تُثقلـنـي عنكـ الخُطــى...!





    هاهي فعلتها
    تلكـ الخُطى ..!



    جميعالحقوق محفوظه
    للخ ـــــطير
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24 - 7 - 2011
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    -

    ..{ آإصبر على'ـآ / همــڪ/ وسآير ليآإلـيڪ ..


    .مـحد(ن) تجي " دنيآهـ " حسب إختيآر'ـه ×


    كلمـــــــــــــــات راااائعه ومعبــــــــــــر اخوي الخطير ..
    تسلــــــــــــــم يمنــــــــــــــــاك شاعرنا المبــــــــدع ..

    تحياتي : مجروحه الزمن

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •