صفحة 19 من 31 الأولىالأولى ... 9 17 18 19 20 21 29 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هنـاكـ..

    حيثُ الموطن القلوب ..
    ومنبع النـهـر ..



    خُضر الحروف تشهد
    بعمق نقاء أرواح من سكنوها ..







    أُوصدت أبوابه ..
    فتاهت خُطانا .. وأعيانا الركض
    في الدروب الممتده بلا إنتهاء ..



    [ لا ] .. تلوموني

    بل ..لاتقتربو [مني] ولاتلمسوني
    ففي قلبي حنيناً .. لذاكـ القلب




    وقلائل من يفهمون إرتباكـ الروح ..
    عندما تتحدث عن الحب ..!!







    يارب .. إحفظ
    خُطى أقدامهم أينما كانوا ..!


    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    الدنياغريبه
    والحياه صعبه
    والسير طويل
    والحلممُحال







    لذلكـ..!!


    حكمت على نفسي بــ أمررين
    وكلاهما مُرّ..









    ان أكتم أحاسيسيبداخلي
    وأوصد عليها الأبواب

    فلا تشعُر بهـِا حتى أنفاسي ..







    وان أتقوقع في حياة
    لم يرضى بها عقلي ولا قلبي
    ولكني أحيا بها ..!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  3. #3
    عضو فضى الصورة الرمزية السامعيه
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    الدولة
    والله موجوده...
    المشاركات
    1,474
    معدل تقييم المستوى
    80

    رد:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطير121 مشاهدة المشاركة
    الدنياغريبه
    والحياه صعبه
    والسير طويل
    والحلممُحال







    لذلكـ..!!


    حكمت على نفسي بــ أمررين
    وكلاهما مُرّ..









    ان أكتم أحاسيسيبداخلي
    وأوصد عليها الأبواب

    فلا تشعُر بهـِا حتى أنفاسي ..







    وان أتقوقع في حياة
    لم يرضى بها عقلي ولا قلبي
    ولكني أحيا بها ..!

    ماشاء الله كلمات بقمه الروعه اليوم قريت من بدايه الصفحه الى اخره ...بعض كلمات اثرت فيني بقو... ان شاء الله ربنا يحقق كل احلامنا ويسعدنا ويبعدنا عن الهم والغم ....
    تسلم ومشكوور

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله كلمات بقمه الروعه اليوم قريت من بدايه الصفحه الى اخره ...بعض كلمات اثرت فيني بقو... ان شاء الله ربنا يحقق كل احلامنا ويسعدنا ويبعدنا عن الهم والغم ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه مشاهدة المشاركة
    تسلم ومشكوور



    رائعة الحضور

    السامعيه



    إني أتنفس الانتثار من أكسجين تواصلك

    شكراً
    لهذا الهواء الذي ينتقي بمرورك

    ويصفى بتوقيعك


    كوني دوماً بالقرب


    دمتِ بسعاده دائمه


    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    كم هي كثيره المشاعر التي تجتاح قلبي

    وتؤلمني في صدري..!
    وتقظ مضجعي ...






    ولكن ..!!
    بئس بها إن أصبحت أغلالاً تقيدني
    ولم إستطع أناالتحرر منها ..!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    يبقى الحب في أعماقي
    ولكنني أحياناً كثيره ..





    أفتعل الصمت ..!








    رغمّ أن من داخلي يثور
    كــ البركـان ..!




    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    أنا لستُ رجـــلٌحديدي




    أشعر ..







    أحـنّ..







    أشـتـاقـ ..






    اتـألــمـ ..





    أتـوجـع ..





    أنـكـسـر ..








    ولكنني ..!
    عشقتُ الصمت




















    حتى هظم حقي
    ومن ثُمّ ضيعنـي ..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    قبل كل شيء ...
    هناك في نفسي شيئاً ما ..








    أحيان نلتقي أشخاصاً لا يربطنا بهم
    أي لغة ووصــال ...






    ولكنهم ...
    يجبروننا أن ننحني لهم
    إحتراماً .. وتقديراً ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    قالوا: لا حب دون وصال ملموس





    وقلتُ أنـا : بل الحب حب الأرواح







    يبقى ويبقى ويبقى ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    ذات زمن ..
    كُنت الوطن .. لقلوباً ما

    في كل زاوية من زوايا قلبي









    وحاشا لله . .
    ما ندِمتُ يوماً ما !!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •