هنـاكـ..
حيثُ الموطن القلوب ..
ومنبع النـهـر ..
خُضر الحروف تشهد
بعمق نقاء أرواح من سكنوها ..
أُوصدت أبوابه ..
فتاهت خُطانا .. وأعيانا الركض
في الدروب الممتده بلا إنتهاء ..
[ لا ] .. تلوموني
بل ..لاتقتربو [مني] ولاتلمسوني
ففي قلبي حنيناً .. لذاكـ القلب
وقلائل من يفهمون إرتباكـ الروح ..
عندما تتحدث عن الحب ..!!
يارب .. إحفظ
خُطى أقدامهم أينما كانوا ..!





رد مع اقتباس


