جريمة رهيبة ؟؟؟ لا حل لهم إلا إعدام في مكان عاام ليكونو عبرة لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم في إنتهاك حرمة الأخرين



جريمة رهيبة ؟؟؟ لا حل لهم إلا إعدام في مكان عاام ليكونو عبرة لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم في إنتهاك حرمة الأخرين
اللهــم إكفني بحلالـك عــن حــــرامك
وأغنــي بفضلـك عمـــن ســــواك
لا حول ولا قوة ألا بالله



لا حول ولا قوة الابالله
لا حول ولا قوة الا بالله ..
لا حول ولا قوة الا بالله ..
شو ذنب البنات . استغفر الله
شكرا ع الخبر
حسبي الله ونعم الوكيل
حراااااام عليهم
شو بيستفادوا احين غير السجن او الاعدام
عافانا الله وشكرا على نقل الخبر ...
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يهديهم
اســتغفر الله العظيم و اتوب اليك
تســـــــــلم اخــــــــــوي ع الخبــــــــــر
استغفر الله
لا اله الا الله وحده لاشريك له,له الملك,وله الحمد,وهو علي كل شيء قدير