صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية ولد بلاد
    تاريخ التسجيل
    29 - 5 - 2010
    الدولة
    R.A.K
    المشاركات
    751
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

    لا شي يذكر حتى الان

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية نقطة حبر
    تاريخ التسجيل
    14 - 5 - 2010
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بلاد مشاهدة المشاركة
    لا شي يذكر حتى الان

    يعطيك العافيه اخوي على مروك اللطيف سلمت

  3. #3
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    13 - 6 - 2009
    المشاركات
    125
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

    هذا رقم كبير
    الله يستر ويحفظ الجميع

  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية نقطة حبر
    تاريخ التسجيل
    14 - 5 - 2010
    المشاركات
    842
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر مشاهدة المشاركة
    هذا رقم كبير
    الله يستر ويحفظ الجميع

    وجايز الرقم يزيد ,,, يعطيج العافيه اختي على مرورج تسلمين

    آآآآآآآآآآمين ياااااااااااااااااارب

  5. #5
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    16 - 5 - 2009
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    13,363
    معدل تقييم المستوى
    126

    رد: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

    نقـــــــطة حبــر <<<<< كلامــــــــــــك درر

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية rak-storm
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2010
    الدولة
    راك والعالم وراك
    المشاركات
    184
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: 152 تجاوزاً للإشارة الحمراء في رأس الخيمة

    ههههههههههههههههههههههههه اصلا ماشي كيمرات على الاشاير .... بس عليها كاميرات مراقبت السير وهالكيمرات متقدر توضح لك رقم الموتر ............... عادي هالخبر بس جي دعايه وتخويف ههههههههههه .................. يمكن الشهر اللي طاف مخطف على 10 اشاير حمر ولين يومكم ولا مخالفه علي من الاشاير ................ ومن زين الاشاير عاد هههه لا حساسات ولاشي .... مره كنت واقف على اشاره ساعه 3 بالليل ومحد واقف بالاتجاهات الثانيه ... خست وانا اتريا عالفاضي ... بس فالحين ينتعترون بالتفاتيش
    ماهمني في الناس قيل(ن) وقايل .. .. من يقتنع في خطوته يكمل السير

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •