بالبركه يا بو عبدالله ع المولوده واتتربى بعزك ان شاء الله ..





بالبركه يا بو عبدالله ع المولوده واتتربى بعزك ان شاء الله ..
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله
ان شاء الله تتربي بعزك
اخوك احمد الحوسني
الف مبرووك..
الف الف مبرووووووووووك يا بو منى ...........وتستاهل كل خير .......وتتربى بعزكم انشالله
،
ألـف مبـروك ~ ‘
سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم
الــــــــــــــــــــف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤك
وتتربى بعزكم ان شااء الله
الف مبررررروك والله يجعلها من مواليد السعاده
الف مبررررروك والله يجعلها من مواليد السعاده
دروووس خصوصية جميع المواد للابتدائى ببيتى فى راااك باسعار مناسبة
الف الف مبروووووووووك