اكيد كانت طيوبة وحنونة معاهم لذلك كافاها
تستاهل الحرمة,وبالعافيه عليها
شكرا على الخبر وتستاهل هاي الفلبلينية


اكيد كانت طيوبة وحنونة معاهم لذلك كافاها
تستاهل الحرمة,وبالعافيه عليها
شكرا على الخبر وتستاهل هاي الفلبلينية
احسن الى الناس تستعبد قلوبهم.. فطالما استعبد الانسان احسان
سبحان الله.. شكلها من المعدن النادر.. لانها حتى بعد الملايين ماصدأت
وهل جزاء الاحسان الا الاحسان
اشوفها تستاهل مقابل خدمتها واخلاصها ووفاها
نادر ماتلقى ناس بهالمعدن









" إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ "
[CENTER][IMG]http://www.amarzouqi.com/pictures/logos_uae-photos/nikon_1.jpg[/IMG]





تستاهل والله وين مكانها هذي بسوي معاها صفقه
ســبحان الله يــعز من يشاء و يذل من يشاء
الله رزقــهـا بعد الصــبر
بس شــكلها وايد زيـنه ... هالشغالات و لا بلاش <<< خخخخخخخخ
من شغاله الا ميونيريه ...تسـتاهل
تســـــلــم اخــوي ع الخـــبر
ربي يعطيــك الصحة و العافية







هههههههه
حليلهاااا
[align=center][/align]
ما جزاء الطيب الا الطيب
عليها بالعافيه
بعد كل الي سوته تستاهل