صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 35

الموضوع: أبصم أنك تـرآثــي ..~

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية بواحمد الظهوري
    تاريخ التسجيل
    1 - 6 - 2010
    المشاركات
    514
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~

    انا الظهوري بكل فخر واعتزاز ....... بعادات وتقاليد ولباس
    وندبة تميزك عن باقي الناس ....... ارفع راسك بكل فخر واعناد
    لكل من يصدر لك كلام واشاعات ....... نسب واصل ولد قحطان*
    مالي منهم بكثر الثرثرات ....... وثايق وصكوك ورووس ايبال
    تشهد لك بقوة باس ....... في راك ودبا وتنتهي بعمان
    بس زمان اول تحول ....... يوم حقك بيرزك وسندك اتييبه وتترقاه
    هيهاء هيهاء يا زمن ....... كل واحد يكتب ويالف انساب
    هاك فلان بن فلان ....... وهاك فلان بن علان
    دام راس الظهوري ايشم الهوى ....... سلم على راسك من مقفاك

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية al 7o0oR
    تاريخ التسجيل
    14 - 7 - 2010
    الدولة
    فـــــي هــــذه الحيـــاه
    المشاركات
    893
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بواحمد الظهوري مشاهدة المشاركة
    انا الظهوري بكل فخر واعتزاز ....... بعادات وتقاليد ولباس
    وندبة تميزك عن باقي الناس ....... ارفع راسك بكل فخر واعناد
    لكل من يصدر لك كلام واشاعات ....... نسب واصل ولد قحطان*
    مالي منهم بكثر الثرثرات ....... وثايق وصكوك ورووس ايبال
    تشهد لك بقوة باس ....... في راك ودبا وتنتهي بعمان
    بس زمان اول تحول ....... يوم حقك بيرزك وسندك اتييبه وتترقاه
    هيهاء هيهاء يا زمن ....... كل واحد يكتب ويالف انساب
    هاك فلان بن فلان ....... وهاك فلان بن علان
    دام راس الظهوري ايشم الهوى ....... سلم على راسك من مقفاك


    تسلــــم أأأخــوي على المرور الغاوي

    نورت صفحــــــــتي ^^

    دمت بحفظ الله ورعايتـــه

  3. #3
    مدير التغطيات والفعاليات الصورة الرمزية RAKBOY783
    تاريخ التسجيل
    3 - 12 - 2008
    المشاركات
    42,942
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~

    صور من تصويري





    وشكرا لك ع الموضوع خيو

  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية al 7o0oR
    تاريخ التسجيل
    14 - 7 - 2010
    الدولة
    فـــــي هــــذه الحيـــاه
    المشاركات
    893
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783 مشاهدة المشاركة
    صور من تصويري





    وشكرا لك ع الموضوع خيو


    تسلــــم شيخي على المرور الغاوي

    نورت صفحــــــــتي ^^

    دمت بحفظ الله ورعايتـــه

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11 - 8 - 2010
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~

    يسلمو ع الموضوع

  6. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية al 7o0oR
    تاريخ التسجيل
    14 - 7 - 2010
    الدولة
    فـــــي هــــذه الحيـــاه
    المشاركات
    893
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواز مشاهدة المشاركة
    يسلمو ع الموضوع


    تسلــــمييين خيتوؤوؤ على المرور الغاوي

    نورتي صفحــــــــتي ^^

    دمتي بحفظ الله ورعايتـــه

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية غاية المنى
    تاريخ التسجيل
    22 - 1 - 2010
    الدولة
    In My Hom
    العمر
    35
    المشاركات
    2,155
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~











  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية al 7o0oR
    تاريخ التسجيل
    14 - 7 - 2010
    الدولة
    فـــــي هــــذه الحيـــاه
    المشاركات
    893
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~







  9. #9
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    21 - 6 - 2010
    المشاركات
    1,091
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~











    وشكرااااااا ع المووووضوووع التراثي الرائع

  10. #10
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: أبصم أنك تـرآثــي ..~



    فـــى سجل الماضى أبحرنا
    والتراث نغوص ف اعماقه

    مــــا جهلنا لــــــو تحضـّــرنا
    ولى مضى بـــنفتـّـش أوراقه

    فى عريش وسعف قيـّـظنا
    والنفـــــوس بخير مشتاقه

    فــــــى الشتاء نترك مقايضنا
    ونسكن أفمخزن على أشراقه

    ع شـــــروق الشمس دفوتنا
    ونـــــرتحل ع بعــــير ٍ وناقه

    وفــــــى البــوادى كم بيـّـتنا
    والجـــــرى سيره على فاقه

    لو تطــــــول دروب حضرتنا
    يمشى الصحرا علــى ساقه

    وع عــــطين الطوى قيـّـلنا
    بـــظل غــــاف ٍ تاه بأوراقه

    حـــمسة الفـــــنيال بــــالبنـّـا
    فـــــى قناد الراس وأعواقه

    لى تفكـّـك صــــــوع رحلتنا
    لى فقدنا شى مـــــن الطاقه

    التمر هــــــو زاد عيشتنا
    مـــــــن خرايف تاه بعلاقه

    فـــــــى السناتر ما تسوّقنا
    وما وجد مــــــوتر وسواقه

    ونحمد المعـــــــبود وفقنا
    خالـــــق الإنسان بارزاقه

    العفــــــو مـــن كل سامعنا
    من قصور القول واغلاقه


    كلمات

    ( غصن الورد )

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •