المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذباحي طرررررررررررررررررررررررررررر تسلم الذبااحي ع مررووررك نووووورت^^
صدق هووووووووس ثانكس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خويت الشوق صدق هووووووووس ثانكس خخ تسلميين خيتـووه ع مرورج ^^ نورتي=)
تسلمين حبيبتي غاية المنى على الصور والكركتيرات المضحكة
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^ تسلمين حبيبتي غاية المنى على الصور والكركتيرات المضحكة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. ربي يسلممج غاليتي .. ^^ تسلميين ع مرورج العـطــر .. أسعدني تواجدج في موضووعي.. ^^
رووووووووووووووووووعه مشكوره أختي ع الطرح المزوحي ونرقب الزود من صوبج أخويج : كلام الملوك لا يعاد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــلام الــملوك لا يــعاد رووووووووووووووووووعه مشكوره أختي ع الطرح المزوحي ونرقب الزود من صوبج أخويج : كلام الملوك لا يعاد عيوونك الاروووع <<^.^ العفـووو .. تسلم خيـوووه ع مرورك .. أسعدني تواجدك .. نووورت موضووعي^^
يا الله عال البي بي .. بس راحتسوقتة يا حسافة حتى العيايز lol
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتية وافتخر يا الله عال البي بي .. بس راحتسوقتة يا حسافة حتى العيايز lol خخخ حسيتي.. لوول حاوولت ويا ماماتي تأخذ لها بي بي مارضضضت .. <<خخخ فديتها ماماتي ياربي =) تسلميين ع مرورج .. نورتي=)
هههههههههههههههه تسلم على الطرح .
قوانين المنتدى