حسبي الله ونعم الوكيل في أهله
الي يخلونه يتابع مثل هالمسلسلات المبتذلة







لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله ...
عشنا وشفنا ...
سلامي على المنتدى دوم وافي
اخبار وعلوم واقسام اتكفي*****
تسعد القارئ والردود ع راسي
تجارب ومشاركات وابداء رأيي*****
تحية مني بو احمد الظهوري
للإدارة ولاأعضاء والمشرفين ختامي
والله فاضين