لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم انا نسألك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت
نسألك وانت اعلم سبحانك بسؤالنا
تعرف مافي انفسنا
وتحيط بكل شئ علما
نسالك بعد ان نصلي على رسولك صلى الله عليه و آله و سلم
أن ترد ( نمير ) الى أهلها سالمة غانمة .. اللهم أبدل خوف أهلها أمنا ..
وروعهم طمأنينة وأُنسا .. وأنزل عليهم السكينة والصبر والثبات .. آمين
اللهم إن كانت جائعة أطعمها وإن كانت عطشانة أسقيها وإن كانت مريضة أشفيها وإن كانت خائفة أحميها
اللهم أودعناها لديك وظلت حاجتنا فردها إلى أهلها ياحي ياقيوم يامن ترى ولا نرى
تعلم ولا نعلم أرجعها إلى أهلها سالمة ياكريم
وكل أمرلم يأمر به اللهولم يرد عن رسوله صلى الله عليه وسلم............ مهما............1ـ حسن منظره . 2ـ حبب للنفوس فعله . 3ـ واستحسنته العامة ...........فهو مردود..........لاتهام الله - قبل اتهام رسوله - وهذا ضلال وكفر ...قال الله تعالى((الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلاَمَ دِيناً))

[align=center]لا حول ولا قوة الا بالله
أسل الله العظيم رب العرش الكريم ان يردها لأهلها سالمة[/align]
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يرجعها بالسلامة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ,,
الله يردها لاهلها ساالمه غاانمه يااارب ,,
[media]C:\Documents and Settings\safeh\My Documents\7irtny-0d75113043.mp3[/media]