المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب [align=center] شكرا لج اختي على الانتقاء الجميل يعطيج العافيه ودمتي بحفظ الرحمن [/align] تسلم ع الرد الراقي ربي حفظك لاعدمنا وجودك ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
يسلمو على الطرح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاكس يسلمو على الطرح وانت السالم اخوي شكرا ع التواجد ربي يحفظك ...
قوانين المنتدى