الفففففففففففففففففففففففففففففففف مممممممممممممبروك ويتربا بعزك من نسيبك
الفففففففففففففففففففففففففففففففف مممممممممممممبروك ويتربا بعزك من نسيبك
الـــــــــــف مبـــــــروووووووووك
ربي يجعله من الذرية الصالحـهـ

مبروووك ما ياه .. يتربى بعزه
الف الف الف الف مبرووووووك ولد عمك
تستاهل ماياك ونشالله من مواليد السعاده
يتربا بعز والديه والف مبروك
ومشكور ع الخبر يا المجروح تقبل مروري
الاسطووره
رمساوي وأفتخر







ألف ألف مبروووووووووووووك يا بو حسن
و الله يجعله من الذرية الصالحة
[SIZE=3][COLOR=red][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://img71.imageshack.us/img71/3425/abnaadm19poee4su1.jpg[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=3][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE]
[SIZE=3][COLOR=red][/COLOR][/SIZE]
[CENTER][SIZE=3][COLOR=red]إني بليت بأربع مـــــــا سلـــطوا .. إلا لعظم شــقاوتي و بلائــــي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=3][COLOR=red]إبليس و الدنيا و نفسي و الهوى .. كيف الخلاص و كلهم أعدائي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
الف الف مبرووووووووووووك
[align=center][/align]
ألف ألف مبروووك يا بو حسن
والله يحفظه ويخليه إن شاء الله
1001 مبروك يا بو حسن
مواليد السعادة ان شاء الله
[b][/مبروووووووووووك ويتربى بعزك يابوحسن اللهم اجعله من مواليد السعاده
b]