Nyc photo'z . . mshkowrh 3l 9wwr
Nyc photo'z . . mshkowrh 3l 9wwr
أبيهـم
أبيهـم كلهـم
يم يم يم >> أوووهـ أنـآ صـآيمـه هـع
يـوم ميلـآدي جريـب
>> محـد بييبـلي فـون أكشـخ فيـه بالعيـد هـع
عجبتنـي وآآآيـد هآلـصـورهـ
~ْ|[ تسلـم يمنـآج حبيبتـي ]|ْ~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.



أصبحنـــا و أصبح الملك لله
ما توقعت يكون في صور حلاوة :P
سلمتي عالصـــور عسولة ،، و لا تحرمينا من هالخربطيشـــن بالعكس حلو
[SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا
[COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ
[COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]



عليكم السلام والرحمه ..
الحمدالله يسرج حالنا و مرحبا بج ويانا مره ثانيه : )|~
و تصويرررج ولا أررروع ^____________^
ما عليج زود ،، نتررررررررقب اليديددددد ..
ربي يحفظج ..
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
الله الله ويــنج انتــي و ويــن خرابيــطج
<<< كــل هالزيــن و اتقوليـن خربطيشن *.*
تســلميـن ع الابـــداع و التصــويــر
<<< تووووتهـ سوووووو كيـــوت ...بس طعموها لانها اسوي مرض السل
صـــور كويــــت وااايد غاااويــهـ
ماطلعت عندي ولا صورة
عالعموم مشكورين
الله عيبني السبال ما شاء الله
حلو انتقائج في التقاط الصور اختي
تسلم اناملج خيتوا
وربي لا يحرمنا من يديدج ...,
[align=center]مـآ آخـآوي المعثَـور لو كَـآن يغنينَـي . ’ عن النـآس آدآري سمعتيقبل التقفـآنَــــــي . .![/align]


ما شاء الله
كوليكنشن رائع
تسلمين اختي
ويعطيج العافية