صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: خربطيشن من لقيت روحي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مشارك الصورة الرمزية Shesho Al-zaabi
    تاريخ التسجيل
    22 - 8 - 2010
    الدولة
    RAK - UAE
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    Nyc photo'z . . mshkowrh 3l 9wwr

  2. #2
    مشرفة قسم نواعم الصورة الرمزية عاشقة القمم
    تاريخ التسجيل
    22 - 3 - 2008
    الدولة
    بقصر الوآلد
    المشاركات
    9,733
    معدل تقييم المستوى
    103

    رد: خربطيشن من لقيت روحي



    أبيهـم
    أبيهـم كلهـم
    يم يم يم >> أوووهـ أنـآ صـآيمـه هـع




    يـوم ميلـآدي جريـب
    >> محـد بييبـلي فـون أكشـخ فيـه بالعيـد هـع




    عجبتنـي وآآآيـد هآلـصـورهـ



    ~ْ|[ تسلـم يمنـآج حبيبتـي ]|ْ~



    ~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~





    .

  3. #3
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    العاصمة AD
    المشاركات
    4,473
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: خربطيشن من لقيت روحي




    أصبحنـــا و أصبح الملك لله

    ما توقعت يكون في صور حلاوة :P



    سلمتي عالصـــور عسولة ،، و لا تحرمينا من هالخربطيشـــن بالعكس حلو

    [SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا

    [COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ

    [COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    عليكم السلام والرحمه ..

    الحمدالله يسرج حالنا و مرحبا بج ويانا مره ثانيه : )|~

    و تصويرررج ولا أررروع ^____________^

    ما عليج زود ،، نتررررررررقب اليديددددد ..

    ربي يحفظج ..



    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  5. #5
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    16 - 5 - 2009
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    13,363
    معدل تقييم المستوى
    126

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    الله الله ويــنج انتــي و ويــن خرابيــطج

    <<< كــل هالزيــن و اتقوليـن خربطيشن *.*

    تســلميـن ع الابـــداع و التصــويــر

    <<< تووووتهـ سوووووو كيـــوت ...بس طعموها لانها اسوي مرض السل

    صـــور كويــــت وااايد غاااويــهـ

  6. #6
    رئيس مجلس الصورة الرمزية سفير جلفار
    تاريخ التسجيل
    5 - 1 - 2009
    الدولة
    شعـــــم
    المشاركات
    3,981
    معدل تقييم المستوى
    238

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    ما شاء الله

    صور حلوة وابداع في تنسيق الاشياء اللي تم تصويرها ^^

    ابدعتي اختي " لقيت روحي "

    ونتريا يديدج دوم في القسم

  7. #7
    عضو مميز وفعال الصورة الرمزية حلو الاطباعي
    تاريخ التسجيل
    8 - 8 - 2009
    الدولة
    راس الخيمه
    المشاركات
    16,168
    معدل تقييم المستوى
    695

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    ماطلعت عندي ولا صورة
    عالعموم مشكورين

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية ساري المفعول
    تاريخ التسجيل
    27 - 8 - 2010
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    الله عيبني السبال ما شاء الله
    حلو انتقائج في التقاط الصور اختي
    تسلم اناملج خيتوا
    وربي لا يحرمنا من يديدج ...,
    [align=center]
    مـآ آخـآوي المعثَـور لو كَـآن يغنينَـي . عن النـآس آدآري سمعتي
    قبل التقفـآنَــــــي . .!
    [/align]

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية خيماوية وصلاوية
    تاريخ التسجيل
    18 - 7 - 2010
    المشاركات
    282
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    ياااااااااااي ثااااانكس

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    7 - 9 - 2009
    المشاركات
    336
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خربطيشن من لقيت روحي

    ما شاء الله

    كوليكنشن رائع

    تسلمين اختي

    ويعطيج العافية

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •