صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !

    [align=center]
    الفرحه تكون بعمل الخير في الدنيا لتشفع لصاحبها بالآخره

    قال الله تعالى ( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار )

    عسى الله يديم علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين الفرحه في الدنيا والآخرة
    [/align]

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية TOY STORY
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2009
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    116

    رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !


    قال جل وعلا في محكم تنزيله ( وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ) _ القصص


    وفي الحديث الشريف ( أن سعد بن أبى وقاص مرض بمكة فعاده الرسول بعد ثلاث، فقال : يا رسول الله إنى لا أخلف إلا بنتا أفأوصى بجميع مالى قال لا قال أفأوصى بثلثى مالى قال لا قال فبنصفه قال لا قال فبثلثه قال الثلث والثلث كثير لأن تدع ورثتك أغنياء خير من أن تدعهم عالة يتكففون الناس )

  3. #3
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toy story مشاهدة المشاركة
    قال جل وعلا في محكم تنزيله ( وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ) _ القصص

    وفي الحديث الشريف ( أن سعد بن أبى وقاص مرض بمكة فعاده الرسول بعد ثلاث، فقال : يا رسول الله إنى لا أخلف إلا بنتا أفأوصى بجميع مالى قال لا قال أفأوصى بثلثى مالى قال لا قال فبنصفه قال لا قال فبثلثه قال الثلث والثلث كثير لأن تدع ورثتك أغنياء خير من أن تدعهم عالة يتكففون الناس )



    تسلم اخوي على التواجد وزيارتك للموضوع دمت بخير
    ربي يحفظك ...
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  4. #4
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    27 - 8 - 2010
    المشاركات
    173
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !

    والله موضوع جدا حلوومفيد..تسلمين اختي على الموضوع وجزاج الله الف خير

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •