[align=center]
الفرحه تكون بعمل الخير في الدنيا لتشفع لصاحبها بالآخره
قال الله تعالى ( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار )
عسى الله يديم علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين الفرحه في الدنيا والآخرة
[/align]
[align=center]
الفرحه تكون بعمل الخير في الدنيا لتشفع لصاحبها بالآخره
قال الله تعالى ( ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار )
عسى الله يديم علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين الفرحه في الدنيا والآخرة
[/align]
قال جل وعلا في محكم تنزيله ( وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ) _ القصص
وفي الحديث الشريف ( أن سعد بن أبى وقاص مرض بمكة فعاده الرسول بعد ثلاث، فقال : يا رسول الله إنى لا أخلف إلا بنتا أفأوصى بجميع مالى قال لا قال أفأوصى بثلثى مالى قال لا قال فبنصفه قال لا قال فبثلثه قال الثلث والثلث كثير لأن تدع ورثتك أغنياء خير من أن تدعهم عالة يتكففون الناس )
والله موضوع جدا حلوومفيد..تسلمين اختي على الموضوع وجزاج الله الف خير