وعليكــم الســلام والرحمـــه
وانــت بخــير يالغــالي
واللـــه يعــودك علينــا ونفــرح بشوفتــك
وتنــور منتــدى الرمــس
واللــه يحفــظك ويـن ماتــروح
واكيــد الكــل يحبــك ويحتـرمك
تحيــاتي واشـوااقي الحــاره
مــلوكــــــــه
وعليكــم الســلام والرحمـــه
وانــت بخــير يالغــالي
واللـــه يعــودك علينــا ونفــرح بشوفتــك
وتنــور منتــدى الرمــس
واللــه يحفــظك ويـن ماتــروح
واكيــد الكــل يحبــك ويحتـرمك
تحيــاتي واشـوااقي الحــاره
مــلوكــــــــه
تروح و تــرد بالسلــــامه راك بووووووي
مسموووووووووووووووح
تحيآآتـي
تروح وترد بالسلامه ان شاء الله والسموحة منك
كل عام و انت طيب وعساك من العايدين
تروح وترجع بالسلامة يا رب
توني مرمسنه مسكين يصيح غامضنه المنتدى وخلص كلينكس المطار ويابو له من المبنى الثاني ولكن الدموع اربع اربع وخذوه مكان حريق طفاه بدقيقة من كثر الدموع
توني مرمسنه يالس يتريا الطيارة بالمطار ويسلم عليكم
وشكرا للجميع
لا تأسفن على غدر الزمان لطالمارقصت على جثث الأسود كلاب..Just_me


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جست مي
لا تلوح للمسافر ... المسافر راااااح
ويرجع بالسلامة ان شاء الله
في حفظ الله
ومستحيل نساك طولت او قصرت في الغيبة
ودير بالك على عمرك


اخووي رااك بووي كل عاام وانت بخيررر ,,,, وترجع لناا بالسلااامه ان شااء الله وبنفتقدك بالمنتدى
ربي يووفقك ويحفظك اخوويه
[align=center][/align]
{يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘
×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت ..
[align=center]A♥S[/align]
مسموووووووح أخووووووويـ ..
تسير وترد بالسلامـة يارب
بنشتاااااقـ لكـ .. والمنتدى بيفتقدكـ ..
يرجى تغيير الصورة



.. مسمـــوح اخـــوي ..
.. تــروح و ترجـــع بالسلــآآمــه ..
.. فـ حفـظ الرحمــن ..