أحسـهآ معـقولـه منهـم هـآلأسرآئلـييـن
بـس لـو صوتـت لمـلف قطـر هنـي بتكـون غريـبة شويـه
وإن شـآء أللـه تـفـوز قـطر بـآلـتـنظيم لأنـهآ تـستحق كـل آلخير و عندهـآ إمكـآنيـآت ممتـآزة
خـآصة أن مـشكلة آلـحرآرة حصـلوآ لـها حـلول
آللـه يوفقـهم
تسـلميـن آلغلآ ع آلخبـر
مـآ قصـرتـي





رد مع اقتباس

