سبحان الله ((لله في خلقه شوؤن))
سبحان الله ((لله في خلقه شوؤن))
[align=center]الله يسترررررررررر....
تسلمين اختي ع الخبر ....[/align]
سلامي على المنتدى دوم وافي
اخبار وعلوم واقسام اتكفي*****
تسعد القارئ والردود ع راسي
تجارب ومشاركات وابداء رأيي*****
تحية مني بو احمد الظهوري
للإدارة ولاأعضاء والمشرفين ختامي
شكلها وايد يخوف
[align=center]
[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.alrams.net/forum/mwaextraedit2/backgrounds/44.gif');background-color:deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
ظل ياليل دثرنا بظلامكلاتزول بساع...
وتدري الوقت رمشة عين يخلص من يصيروداع...
ياوسفه وحرامات العمر راحت ايامهضياع...
انا بس افطنت بس فقيت عيني الهمتلقاني...
بعده ماحلى بعيني الوقت والدهربكاني...
جرح يلجم جرح يمتى القلب من الالم يرتاح.....!!
[/align][/cell][/table1][/align]
[/align]
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.alrams.net/forum/mwaextraedit2/backgrounds/25.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
نسيم الحياة[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
تسلمووووونـ جميعاااا عالمروووووووووووور الجميلــــــــ
ما شاء الله
سبحان الله
تســلميــن اخــتي ع الخـــبر
ربي يعطيــج الصحـه و العافيـه







سبحان الله ,,
ان شالله خير ,,
يسلمو ع النقل
[align=center][/align]
وللل خيبه