وااااااااااااو
يوم ميلاد بنت ها الحرمة وايد مميز
بصراحة حطمت الرقم القياسي
مش ممكن !!
" الحمد لله على نعمة العقل "
وااااااااااااو
يوم ميلاد بنت ها الحرمة وايد مميز
بصراحة حطمت الرقم القياسي
مش ممكن !!
" الحمد لله على نعمة العقل "
الحمدالله ع نعمة العقل
روحها تبا تتخقق جدام الكل انا بنتي انولدت 10 10 2010
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه
مقابل توليدها يوم 10/10/
تؤتؤتؤتؤتؤتؤتؤتؤ تاااريـخ مميــــز
ماشـاللـه
تســـلم اخوووي ع الخبـــر
مب صاحيه ...
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!



لو فرمضـان كنت بقول ما شاء الله عنها !! بس تاريخ عادي لا يقدم ولا يأخــر !!
انا تاريخ ميلادي مميـــز،، لا رقونـي ولا ربحت الجائزة الكبــــــــرىالعقـل نعمــــــة.. ..
[SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا
[COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ
[COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]
الحمدالله والــــــــــــــــشكر ع نعمــــــــــــهـ العقـــــــــــل...ّّّ!!
الله المستعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــآآآن بـــــــــــــس!!
هههههههههههههههههههههه
الحمدلله والشكر ع نعمه العقل
هههه
نحن توفا واحد من اهلنا بتاريخ 10/10/10
وواحد ملج بنفس التاريخ
هههه
شكراً على الخبر
لكنه في مخاطره ويمكن تخسر ولدها
دمت بحفظ الله
لِسَانَكَ لا تَذْكُرْ بِهِ عَـورَةَ امـرئ ** فَكلُّكَ عَـوْرَاتٌ وَلِلنَّـاسِ أَلْسُــنُ
وَعَـينكَ إنْ أَبْـدَتْ إَلَيكَ مَعَـايِباً ** فَصُنْهَا وَقُلْ يَاعَيْنُ لِلنَّاسِ أَعْينُ
شكراً لكل من قيم موآضيعي
لا حول ولا قوه إلا بالله
والله الدنيا انخسف علينا
بنجووف نحن لين وين بيوصلون الناس خلاص كل شي سوووه
احمد ربي ليل و نهار على نعمة العقل
الحمد لله ..
شو هذا العقل ألي عندها ليش مافكرة في الياهل خاصة أذا أنولد قبل موعده يكون قابل للأمراض وماتكون عنده مناعة