الحمدالله العيد الي فات رايح مشي
الحمدالله العيد الي فات رايح مشي
إن شاء الله تتيسر
الله يجزي الخير لكل من قام بهذا العمل الخير ولكل من سعى إليه
الف شكر ع الخبر الطيب





جزيت خير بو محمد على اهتمامك .. ونشكر ايضا الجهات المستجيبه للموضوع
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله
احسن لأن الناس بتدخل مب تدخل داخل باب صغير وايد زحمه