صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 1 و 2

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 3

    شاكـرة لك نقل صور شعائر الحج للحجاج لعام 2010،،
    كـن بخير،،

  2. #2
    عضو مشارك الصورة الرمزية الذهــب
    تاريخ التسجيل
    4 - 12 - 2009
    الدولة
    UAQ + RAK = UAE
    المشاركات
    142
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 1 و 2

    السلام عليكم والله وبركاته

    صور يقشعر لها البدن من عظمتها وروحانيتها

    جعلنا الله ممن نحج هذا البيت

    وهنيئا لكل من حج

    وشكرا على الصور

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكتووومة
    تاريخ التسجيل
    12 - 5 - 2009
    الدولة
    rak
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    122

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 3

    صور معبره وتجعل الواحد يحن للمشاعر بارك الله فيك

  4. #4
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    30 - 10 - 2010
    الدولة
    العين دار الزين
    المشاركات
    1,228
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 3

    الله يبلغنا وياك هاذا المكان

  5. #5
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    16 - 11 - 2010
    الدولة
    كويتيه شرجاويه
    المشاركات
    2,909
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 3

    ما شاء الله تبارك الخالق

    صور في قمة الروعه والجمال والتي تعبّر عن المساواه بين الخلق جميعا
    في كل مكان وزمان
    بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الاختيار والنقل الرااائع
    جعله في ميزان حسناتك
    دمت بحفظ الرحمن ورعايته

  6. #6
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    23 - 5 - 2010
    المشاركات
    1,248
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 3

    يزاك الله خير ..

    الله يبلغنا ..

  7. #7
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    23 - 5 - 2010
    المشاركات
    1,248
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 4

    يزاك الله خير ..

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10 - 7 - 2010
    المشاركات
    281
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 4

    يزاك الله خير عالصور

  9. #9
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    30 - 10 - 2010
    الدولة
    العين دار الزين
    المشاركات
    1,228
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 4

    يسلموو ع الصور الحلوه

    ربي يعطيك الصحه والعافيه

  10. #10
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: (وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ) صور رقم 4

    شاكـرة لك النقل الجميل لموسم الحج،،
    كـن بخير،،

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •