عندما ,, نرسم بكل إتقان ألواحنـا
آمالنــا..
أحلامنـا...
فتتكــــســر .. وتنهـار امام أعيننـا
دون أن تمنحنا الجمال الذي رسمنــاهـ
أننهار ... ونمارس نفس الإنكسار..!!!!
لاوربي ...
إنما للحلم بقية
وللألوان .. لوحة أخـرى...
عندما ,, نرسم بكل إتقان ألواحنـا
آمالنــا..
أحلامنـا...
فتتكــــســر .. وتنهـار امام أعيننـا
دون أن تمنحنا الجمال الذي رسمنــاهـ
أننهار ... ونمارس نفس الإنكسار..!!!!
لاوربي ...
إنما للحلم بقية
وللألوان .. لوحة أخـرى...


تغير لونك وبهتت حروفك...
وتاهت سطورك بين
الألم ... والوحشة
حتى صـرت أجهلك ..
وأنا الذي عشتك حرفا حرفا
وحملتك في قلبي حلماً جميلا
واكتويت بحبك شغفا... !
... ياالله ...
... يـارب ...
... يارحيمـ ...
يامن لايُرجى غيرك ..
ولايُسعى إلا إليك ..
هاهو قلبي بين يديك..
أشقته الأيام ... وأثقلته الأحزان
وكبلته الأوجـــاع ...
فلمّ يعد يرتجي ...
إلا حُبك وحُب عملٍ يقربه إلى حُبك
فيا مقلب القلوب ثبته على دينك ...
ليتني مازلتُ طفلً ..
يجهل أسرار الحيـاهـ...
يلاعبُ دُميته هُنـــاك...
ويقـص له أروع حكايات الحيـــاة
ليتني مازلتُ طفلٌ يلاقي أصناف الحنـان
يجُره سُفن الأمــان...
يحلُم بألعاب الصغــار
يمشي ويضحـــكُ بكبريــاء
الليلُ يمنحه السكينه... والبدرُ يمنحه الضياء..
ليتني مازلتُ ذلك الطفل...
جاهدتُ غياب الأمل بداخلي...
و صمدتُ في وجه الحزن..
فمهما تسربت أحلامي
وأنهار ماتبقى بنفسي من أمل..
إلا أنني سأظل أأمل في غـدٍ.
..وأن غـدٍ بحول الله تعالى أجمل لي..
صامـد رغم العنــاء،،
نرتشف من حروفكــ إصرارا بهــي،
يومض بين فينة وأخــرى،،
دمت بخيــر وسعادة معا،
كلماتك وتعبيرك لها صمت لايشعر بها الا من
احس بالمعاناه والالم مشاعر ساكنه
تتعب القلب
وتزيد اهاته بالحزن والمعاناه..
شكرا جزيلا لابداعك وتميز كلماتك
اتمنالك السعاده الدائمه...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 24 - 11 - 2010 الساعة 10:13 PM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
رجــــل أعياه الرحيـل..
وخطواته أثقلهـا الألـمـ..
مع كل خطوة يهذي قلمه ألمـاً
وربما بعضاً من فـــرح...،،
ولكن ..؟!!!
هل سيستمر به الخُطـى ..!!! هـنــا
أم أنه فعلاً رجــــل إعتاد على الرحيل..