صفحة 2 من 31 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    عندما ,, نرسم بكل إتقان ألواحنـا




    آمالنــا..

    أحلامنـا...






    فتتكــــســر .. وتنهـار امام أعيننـا






    دون أن تمنحنا الجمال الذي رسمنــاهـ






    أننهار ... ونمارس نفس الإنكسار..!!!!





    لاوربي ...






    إنما للحلم بقية

    وللألوان .. لوحة أخـرى...

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    3 - 1 - 2011
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطير121 مشاهدة المشاركة
    عندما ,, نرسم بكل إتقان ألواحنـا




    آمالنــا..

    أحلامنـا...






    فتتكــــســر .. وتنهـار امام أعيننـا






    دون أن تمنحنا الجمال الذي رسمنــاهـ






    أننهار ... ونمارس نفس الإنكسار..!!!!





    لاوربي ...






    إنما للحلم بقية

    وللألوان .. لوحة أخـرى...


    أبيات جدا رائعة ليتني أقدر على تطبيقها
    مشكور ع الكلمات الحلوه

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمله كاشخة مشاهدة المشاركة
    أبيات جدا رائعة ليتني أقدر على تطبيقها
    مشكور ع الكلمات الحلوه





    ما زال هناك متسع
    لمعاودة الابحار نحو ذلك الشاطئ
    فلا تجعلي الانكسار يبلغ مبلغه
    شكرا لمرورك وتعقيبك
    دمتِ بود
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    تغير لونك وبهتت حروفك...



    وتاهت سطورك بين




    الألم ... والوحشة





    حتى صـرت أجهلك ..





    وأنا الذي عشتك حرفا حرفا

    وحملتك في قلبي حلماً جميلا






    واكتويت بحبك شغفا... !

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    ... ياالله ...



    ... يـارب ...



    ... يارحيمـ ...



    يامن لايُرجى غيرك ..



    ولايُسعى إلا إليك ..



    هاهو قلبي بين يديك..




    أشقته الأيام ... وأثقلته الأحزان


    وكبلته الأوجـــاع ...


    فلمّ يعد يرتجي ...






    إلا حُبك وحُب عملٍ يقربه إلى حُبك


    فيا مقلب القلوب ثبته على دينك ...

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    ليتني مازلتُ طفلً ..



    يجهل أسرار الحيـاهـ...



    يلاعبُ دُميته هُنـــاك...



    ويقـص له أروع حكايات الحيـــاة




    ليتني مازلتُ طفلٌ يلاقي أصناف الحنـان



    يجُره سُفن الأمــان...

    يحلُم بألعاب الصغــار





    يمشي ويضحـــكُ بكبريــاء



    الليلُ يمنحه السكينه... والبدرُ يمنحه الضياء..



    ليتني مازلتُ ذلك الطفل...

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    جاهدتُ غياب الأمل بداخلي...




    و صمدتُ في وجه الحزن..



    فمهما تسربت أحلامي




    وأنهار ماتبقى بنفسي من أمل..



    إلا أنني سأظل أأمل في غـدٍ.





    ..وأن غـدٍ بحول الله تعالى أجمل لي..

  8. #8
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    صامـد رغم العنــاء،،
    نرتشف من حروفكــ إصرارا بهــي،
    يومض بين فينة وأخــرى،،
    دمت بخيــر وسعادة معا،

  9. #9
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    كلماتك وتعبيرك لها صمت لايشعر بها الا من

    احس بالمعاناه والالم مشاعر ساكنه

    تتعب القلب

    وتزيد اهاته بالحزن والمعاناه..

    شكرا جزيلا لابداعك وتميز كلماتك

    اتمنالك السعاده الدائمه...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 24 - 11 - 2010 الساعة 10:13 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    رجــــل أعياه الرحيـل..




    وخطواته أثقلهـا الألـمـ..





    مع كل خطوة يهذي قلمه ألمـاً


    وربما بعضاً من فـــرح...،،






    ولكن ..؟!!!







    هل سيستمر به الخُطـى ..!!! هـنــا




    أم أنه فعلاً رجــــل إعتاد على الرحيل..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •