صح السآنج ..وبيض الله ويهج~.
يالأميـره ,,~
قصيده تعتلي قمم الجمآل..~
كلمات وايد وايد معبــره ...
خرجت من قلب الأميره المجروحه
فكانت قويه في وقعها ومعبره في معناها
كلماتج جسدت احاسيسج ومشاعرج
فخرجت صادقه...واحس انهاا طآآلعه من ال
صميم
إبدآع و تميز هومتصفحج...~
كنا ننتظر لـتذوق عذوبة أبدآعج...~
فلآ تبخلي علينآ بــإنتقآءج الرآئع...~
ننتظر المزيد والمفيد من بوح قلمج المميز..~
تحيـآتي واحترآمي لشخصج الراقي.~
انا من رايي ماشي حب هاي الايام وشكرا على الكلمات
بين المد والجزر
هيجان لموج هادر
ينساب مع كائن انسان
بتساؤل يمخر عباب قلبه
ويدفن بعض أمله
في الرحيل
والبقاء ..
فكيف ترحل .
وانا تشلني أحوال خطيئة الزمن
تنشي رائحة الجسد
موطن آخر للألم ..
يقتاتني ذاك ..الهجير
وينفي ..ذاكرتي
ليحط بي الرحال إليك
بخضوع صامت
وحرقة قلب يبكي
بمدائن البوح ..
!
!
!
القديره : الاميره الحسناء ..
حروفك دائما ..لها ميزة جميله
تحمل طابع الحزن ..والأبداع ..
بتلقائية ...النبض
تقبلي احترامي لشخصكِ وقلمك
تسلم وتسلم اناملك على الابداع
كلامك مبدع مع احساس صادق فالمشاعر انت هكذا لك قلم ملفت امام الانظار..
احتار كلما نظرت الى كتاباتك اجدها تتكلم عن شياً ما مخفي عن الانظار ولكن اسلوبك يوضح هذا الشيء لن اطيل الحديث واكتفي بذلك ..
اشكرك جزيل الشكر على ابداعك واسلوبك ..
لك مني كل الشكر والتقدير عزيزي ...
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 3 - 12 - 2010 الساعة 02:08 AM
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
عليكم السلام
صح السانج ..
ابدعتي بخاطرتج الجميله ..
آخر سطرين عجبوني ..
تقبلي مرووري المتواضع ..