اوكي..
اوكي..
ربـي يوفقـج إختـي
بخصـوص التوآصل ::
يمنع وضع الإيميلات في المنتدى ،، أنـآ موجودهـ والمشرف التجـآري موجود
بإمكـآنكم تطرشون الرسـآيل لنـآ ونحن نحولهـآ
والسموحـة من الجميـع
بس هـآي الآليـة المستخدمـة عدنـآ في المنتـدى
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.
ايوااا
اسمحيلي اختي ماكنت اعرف عن هالاليه..
وانا اقوول شو الساالفه؟؟
سبحـــآآآن الله وبحمـده.. سبحـــآآآن الله العظيم..
تـــــم بيع الكاميرا ولله الحمد..
والله يبارك للشاااري