الف مبروك وإلى الأمام دائما وعقبال الدكتوراه
وعقبال إبراهيم وإخوته
الف مبروك وإلى الأمام دائما وعقبال الدكتوراه
وعقبال إبراهيم وإخوته
كيف لا يعشق طفلٌ بلدة يحيا عليها
ماشاالله عليه ,, يستاهل ولد بلادنا ومن نجاح لآخر ان شاالله ..
............................................................ .........
ويسلموو
الدنيا ساعه ...
فلنجعلها طاعه..
مبروووووووووووووك
يستاهل كل خير
يسلموا ع الخبر
ما شاء الله
مبروك يا بو ابراهيم ولكل مجتهد نصيب
اسال الله العظيم ان يوفقك وان شاء الله تحصل الدكتوراة
ألف مبرووووك
ألف مبروك
عقبال الدكتوراه
والله يوفقه إن شاء الله
..
..
[align=center] السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أشكرك أخي الكريم راك بوي على مجهودك الأكثر من الرائع وللواضح
لنقل كل ما هو جديد من أخبار الدولة اتمنى لك كل التوفيق
السيد أحمد سبيعان غني عن التعريف فأن مشاهدة فقط
تبعث الطمأنينة في القلوب سبحن الله يجعل عبادة المخلصين محبوبين لدي الجيمع
فو الله أن كلامة بلسم لكل الجروح وداماً ما أتشرف بمصافحتة فهو شرف كبير لم
يقف ويتحدث معه وفقه الله وان كلماتي تقف عاجزة أن تنصف مثل هذا الشخص
و أدخرها لقلبي فهو أعلم بذلك
سري للغاية[/align]
الله يوفقك إن شاء الله أخونا أحمد سبيعان
وإلى الأمام وبأعلى المراتب إنشاء الله
وتستاهل كل خير.


نبارك لسمو الشيخ اللواء طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمه
أن تميز أبنائكم الضباط المخلصين هو من ثمار جهودكم المخلصه والتي كانت حافز
للعطاء والمثابره بوركت أياديكم وحفظكم الله ذخرا للوطن يا بوعلي