صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)


    أولا .. وقبل الرد على الأخوة والأخوات الكرام

    أحببت أن أوجه شكري الجزيل الى المشرفة الفاضلة والأخت الكريمة

    ( امرأة لا تنسى )

    على تفضلها وكرمها وتقديرها للجهد ليس لموضوعي فحسب ..

    بل لكل من يستحق التقدير والشكر لجهده ..

    شكرا لك أختي الكريمة ومشرفتنا المثالية على التقييم والختم الله يعلي شانك

    تشجيعكم لنا خير حافز لبذل المزيد والأجمل باذن الله

    ولفتتي الصغيرة هذه لاتفيك حقك أختي الفاضلة


  2. #2
    عضو مميز وفعال الصورة الرمزية حلو الاطباعي
    تاريخ التسجيل
    8 - 8 - 2009
    الدولة
    راس الخيمه
    المشاركات
    16,168
    معدل تقييم المستوى
    695

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    تبارك الرحمن
    ولا قوة الا بالله
    هذا هو التصوير المثالي الغاوي اللي يستاهل اكثر عن تميز
    بالاضافة للشرح المفصل الدقيق للاماكن ومعلومات عنها
    عيني عليك بارة,,,,,روووووووووووووووووووووح

  3. #3
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7elw alatba3y مشاهدة المشاركة
    تبارك الرحمن
    ولا قوة الا بالله
    هذا هو التصوير المثالي الغاوي اللي يستاهل اكثر عن تميز
    بالاضافة للشرح المفصل الدقيق للاماكن ومعلومات عنها
    عيني عليك بارة,,,,,روووووووووووووووووووووح

    مرحبتين بأخوي حلو الاطباعي منورني عزيزي

    تسلم أخي الكريم على الاطراء ماعليك زود يالطيب

    وبالنسبة للشرح أراه ضروريا لتعريف الأخوة والأخوات بشكل دقيق عن أجمل المناطق المخبأة في بلادي الجميلة

    ماقصرت الشيخ على ردك وتعقيبك ورأيك فقد سعدت بذلك

    دمت بحفظ الله وتوفيقه أخي حلو الاطباعي

    شاكر زيارتك الطيبة

  4. #4
    عضو برونزى الصورة الرمزية الأميره الناعسه
    تاريخ التسجيل
    24 - 8 - 2008
    الدولة
    R@k
    العمر
    39
    المشاركات
    1,358
    معدل تقييم المستوى
    97

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..

    حاولت ارد كذا مره بس ما فتحت لي الصور واليوم فتحت والحمدلله !!


    الصرااحه ونا اقراا المعلومات حسيت عمري بحصه الجغرافيا الي ما كنت اييب فيها تقادير زينه خخ

    بس مقارنه بشرحك جميل ومبسط ..!


    من خلال الصور الأجواء اتبين جميله ومآ فيها حيبله وخاصه المكان هادي ..!
    اذكر مره اتسلقت يبل ووطحت من فوق لتحت *_*!
    والطيور بالصور طالعه طر ما شاء الله ..!

    سلمت اخويه وسلمت عدستك معااك لا هنت ..
    ونتريا اليديد دووم !..

    إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
    وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
    وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
    اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر

    شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
    أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
    بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة


  5. #5
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه مشاهدة المشاركة


    مرحبا بأختي الكريمة الأميرة الناعسة نورتي الموضوع الله ينور عليك


    حاولت ارد كذا مره بس ما فتحت لي الصور واليوم فتحت والحمدلله !!



    ماعليه حصل خير .. وشاكر اهتمامك الشيخة



    ومركز فايلاتي شكله عنده وعكة صحية ها الأيام !!




    الصرااحه ونا اقراا المعلومات حسيت عمري بحصه الجغرافيا الي ما كنت اييب فيها تقادير زينه خخ



    بس مقارنه بشرحك جميل ومبسط ..!



    تسلمين من ذوقك ياختي طبعا أحاول أبسط الشرح لتسهيل الاستيعاب والفهم لكل الفئات والأعمار ..
    أنا عكسك تماما .. الجغرافيا أحبها كثيرا منذ الصغر وكل مايتعلق بالخرائط والأطالس بشكل جنوني




    من خلال الصور الأجواء اتبين جميله ومآ فيها حيبله وخاصه المكان هادي ..!
    اذكر مره اتسلقت يبل ووطحت من فوق لتحت *_*!



    الطبيعة الصامتة هناك جدا رائعة وتأسرني كثيرا .. والأجواء في غاية الروعة والجمال مثل ما أسلفتي أختي



    والطيور بالصور طالعه طر ما شاء الله ..!
    شكرا لك .. طبعا لازم نطعم الصور بصيدات حلوة



    سلمت اخويه وسلمت عدستك معااك لا هنت ..
    ونتريا اليديد دووم !..

    الله يسلمك ويسلم غاليك أختي الكريمة الأميرة الناعسة



    شكرا لردك وتعقيبك الطيب فقد سعدت به



    لك تحياتي واحترامي



    في أمان الرحمن

  6. #6
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي الصورة الرمزية رذاذ عبدالله
    تاريخ التسجيل
    8 - 6 - 2008
    المشاركات
    21,741
    معدل تقييم المستوى
    476

    Smile رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    جولة ممتعة وشيقة،،
    الروضــة منطقة هادئة باخضرار لونها الرائع،،
    أحسست بأني أقرأ كتابا جغرافيا مصورا بتعليقات رائعة،،
    ألبوم رائع،،
    يستحق التقدير والثناء،،
    لماذا لا تجمع الصور في كتاب يضم رحلتك..!؟
    لتدوين جهدك الكبير،،
    ولاستفادة الغير من هذه الصور التوضيحية،،
    يشرفنا وجود عدسة تسلط ضوئها لرؤوس الجبال،،
    رحلة ممتعة جدا،،
    لقلبك أنفاس الياسمين...

  7. #7
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
    جولة ممتعة وشيقة،،

    الروضــة منطقة هادئة باخضرار لونها الرائع،،
    أحسست بأني أقرأ كتابا جغرافيا مصورا بتعليقات رائعة،،
    ألبوم رائع،،
    يستحق التقدير والثناء،،
    لماذا لا تجمع الصور في كتاب يضم رحلتك..!؟
    لتدوين جهدك الكبير،،
    ولاستفادة الغير من هذه الصور التوضيحية،،
    يشرفنا وجود عدسة تسلط ضوئها لرؤوس الجبال،،
    رحلة ممتعة جدا،،

    لقلبك أنفاس الياسمين...
    مرحبا بأختي وأستاذتي الفاضلة ... ( رذاذ عبدالله )

    طبعا كانت جولة ممتعة بالنسبة لنا .. وسعدت باحساسك بالمتعة معنا

    ومثل ما أفدت أختي الكريمة بالنسبة للروضة .. لونها الأخضر صيفا وشتاءا يشد الناظر ويريح الخاطر .. وما أجملها من روضة

    بالنسبة لأرشفة وتجميع المواضيع التي أنجزتها هناك بعض الأصحاب أيضا طرحوا لي نفس الرأي أو أن أضعها في مدونة .. وفكرة جميلة ورأي صائب يخدمني .. ويفيد الكثير أيضا .. وباذن الله ماض في ذلك ..

    شكرا جزيلا لك أختي القديرة على الاطراء والرأي للموضوع أخجلتني وأفرحتني بحق

    وشهادة من انسانة متميزة وفاضلة وواعية أعتز بها كثيرا أختي العزيزة

    مرة أخرى أشكرك كثيرا على ردك الكبير في المعنى

    أسأل الله أن يوفقك ويحفظك

  8. #8
    عضو ذهبى الصورة الرمزية فضائي
    تاريخ التسجيل
    27 - 9 - 2008
    المشاركات
    2,122
    معدل تقييم المستوى
    107

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    متسلق الجبال
    اسم متألق
    و ابداعات مستمرة
    و بالتوفيق إن شاء الله

  9. #9
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي مشاهدة المشاركة
    متسلق الجبال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضائي مشاهدة المشاركة

    اسم متألق

    و ابداعات مستمرة

    و بالتوفيق إن شاء الله


    الأخ الكريم ..
    ( فضائي )

    اسم لامع ومعنى أسمى

    نورت صفحتي المتواضعة بنور كلماتك المضيئة بحقي والتي أتمنى أن أستحقها

    شكرا لردك أخي العزيز

    سعدت بمرورك الراقي

    حفظك الرحمن
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  10. #10
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    يستحق الرفع للجهود المبذوله
    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •