يستاااااااااااااااهل
يستاااااااااااااااهل
أجمل كلمات نبدا بها عامنا الجديد..لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك..ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك..ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك..لكن انظر الى فوق فان لك ربا" يرحمك
هههههههههههه
ان كيدهن عظيم
والله زين تسوين والله العظيم
جيه هو ما فكر يوم كان بييبلج ضره؟؟؟
ما فكر ف قهرج و حسرتج؟؟؟
الاناني فكر ف نفسه بس كيف يستانس و يغير جو
هع هع هع ,,,,,,,, والله فكرة سوتها
كيدهن عظيم
الله يستر
مشكووور ع الخبررر
بسم الله
لاحول ولا قوة لا بالله
مشكوووره اختي ع الخبر