هذا أكيد نمل ولأن شكلهم أحجار ويزاك الله خير
هذا أكيد نمل ولأن شكلهم أحجار ويزاك الله خير








شاكر لج مرورج العطر .. منوره ..
هههء غريب بس صراحه يخوف ,ثانكيوووو
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين








شاكر لج مرورج العطر .. منوره ..
واااااااااااااااااااااااااااااااو روعه بجد
واااااااااااااااااااااااااااااااو روعه بجد
يسلمو على الموضوع
يا سلام








شاكر الكن مروركم الحلو ..
منورين ..