برنامج تافه وعيب الكلام الي قاعدين يترسو بيه الشاشة يفتحون بيه اعين المراهقات والاطفال وين الحياء وين ولى المادة طغت على القلوب الجشيعة
برنامج تافه وعيب الكلام الي قاعدين يترسو بيه الشاشة يفتحون بيه اعين المراهقات والاطفال وين الحياء وين ولى المادة طغت على القلوب الجشيعة
الله يهديهم ويصلحهم
ويرفع حال امتنا ...
دمار الشعوب ليس بالصواريخ والسلاح النووي
القنوات الفضائية العربية أشد فتكاً من السلاح النووي الاسرائيلي !!!!!
لعلاج مرضىارسال 10 إلى الرقم 4142مؤسسة رأس الخيمة للاعمال الخيرية
إذا أرهقتك هموم الحياة ومسّك منها عظيم الضّرر
وذقت الأمرَّين حتى بكيت وضجَّ فؤادك حتّى انفجر
وسُدّت بوجهك كلَّ الدروب وأوشكت تسقط بين الحفر
اسـجـــد في لهـفة وبُـثَّ الشكـاة لـربّ الـقَـدَر
شُكَراًلِـ كُل شخْص حَآوِل إيِذأإئِي بِ طَريقةة مُبأإشره
أو غيِر مُبَأإشِره .. فَ إنْهه لمْ يزدْني سُوى إصْراراً وأثْبت لِي
بِإني حَقاً فتأإه نَأإجحةةة’
هذا البرنامج في قمة الغباء وسخيف
واحسن يستاهلون اكثر عن جي
الحياء راح برنامج كله تافه
عادي من وحده شيعيه





برنامج هابط من قناة هابطه
قناة ام بي سي اصبحت شبيهة بالقنوات التركية
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله
حركات يهال .. والقايمين على شيكة ام بي سي أيهل عنهم .. كدو من وراهم
استغفر الله
الله يحفظ الامارات
ويحفظ لنا شيوخنا