الله يهديهم
ولا حول ولا قوة الابالله
والله فيه ناس تتعالج بس عسب تيب عيال وهم ايقطونهم
الله يهديهم
الله يهديهم
ولا حول ولا قوة الابالله
والله فيه ناس تتعالج بس عسب تيب عيال وهم ايقطونهم
الله يهديهم
حسبي الله ونعم الوكيــل
شو هذا القلب المتحجر
Trying two forget some one u love is like trying two
remember someone u never met
حسبي لله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
على القلوب المتحجرة
لا حوله ولا قوة الا بالله
حسبي الله عليهم
وين الرحمة والرأفه والعطف وين حنان الأم
الله المستعان
[align=center]
نـــبــــ الإيمــــان ــــع
[/align]
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
لهذا الحد وصلت الامور,,,؟
وين الرحمة وين الامومة وين التوكل على الله وين الإيمان بالله تعالى
نسأل الله الهدايه لجميع المسلمين
بسم الله الرحمن الرحيم,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
أشكر صاحبة الموضوع شكرا حارا على موضوعها الأكثر من إنساني ,, نعم القيط,, أين هو من المجتمع,, أين هو من العائله ودفء الأم وعطف الأبوه,, وحنان الأخوه؟؟!! أين هو من نظرات الناس له وهو غير المذنب,, هو الضحيه لقبح فعل أبويه والله حتى البهائم (أكرمكم الله وأعزكم ) لاترضى بعيالها فتقاتل من أجلهم ,, أما من سمو ببشر من هؤلاء,, فعقابهم عند الله شديد,, ولي عوده للموضوع........................
الدنيا ساعه ...
فلنجعلها طاعه..
لاحول ولا قوة الا باللة
دلوعتي
الله يعطيك العافية
ودمتم بحفظ الرحمن