لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون فعونهم
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون فعونهم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ،،
اللهم سلم سلم
اللهم احفظ شعب مصر
واخوانا الاماراتين ورجعهم سالمين معافين
ويكفيهم شر الفتن ما ظهر منها ومابطن
يارب العالمـــــــــــــــــــــــين
وتسلم اخوي ع الطرح المميز
يارب ياحي ياقيوم يامن يسمع
دعائنا يارب لنا اخوان مستضعفين
في سوريا يارب تنصرهم وتفرج كربتهم
يارب تنصرهم على عدوهم
يارب إن "بشار" قد بغى فى الارض فإرنا فيه عجائب قدرتك يا كريم
آمـــــــــــــــــــــــــــــــين

إن شاء الله ترجع الأمور كما كانت وأحسن
مالها غير الصبر .. كلها يومين والجيش بينتف هالمظاهرات وبيرجع الحال مثل ماكان ... شغل المظاهرات والتكسير والخربطان مايمشي بمصر .. الريس متمكن وعنده خطط قديمه لها السوالف .
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يفرج عليهم يارب
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اِلُلّـٍَْـہ يـّسَـْتـٌر ?شُـ?ـِ? صار بدنيا.
[flash=http://www.alshohooh-upload.com/uploads/files/alshohooh-138053d7d8.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
لــآحـــول ولــآقـــوه إلــإ بالله
*
*
~ْْ ثــــــآنكًـس ع الخــــــــبر ْْْ~
التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 29 - 1 - 2011 الساعة 09:37 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله