رفيج الشيخ
هههههههه
ضحكتنى
حتى الناقة تشرب وتخزن بس لفتره وترد تشرب

رفيج الشيخ
هههههههه
ضحكتنى
حتى الناقة تشرب وتخزن بس لفتره وترد تشرب
سبحان الله ان فيه خلق الله شؤن ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..







لالالا أكيد تشرب عصير
قال تعالى ( وجعلنا من الماء كل شيء حي )صدق الله العظيم
سبحانه هو أدرى بخلقه
الله يحفظهااا
[motr1]
[gdwl]
وشــــآءت الآقــــــدار مـــــالي بروحي[/gdwl][/motr1]
سبحان الله...
سبحان الله



.. سبحــآآن اللـــه ..! ..
.. انـآ حتــى مـآحب اشــرب مــآي ، لو مـآكنت آخـذ حبوب جـآآن مـآشربت مـآي موول ..
.. بس مـآشـآللــه عليهــآآ 40 سنــه ..! ..
.. يسلمو ع الخبــر ..
سبحان الله

سبحان الله
[flash1=http://ghalila.7uw.net/roh.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/flash1]
معقـــــــوله ><
مآ اتخيــل ...كيف جــي
سبــــــحـآن الله
^^*