الله يرحمه ويعين اهله يارب
الله يرحمه ويعين اهله يارب
اخوي ممكن تعدل المسمى : هو مدير مكتب خدمة العملاء فالفجيره
" المهندس / فريشان عبدالله الخزيمي "
اللهم يرحمك يا فريشان ويصبر اهلك وعيالك ان شاء الله
اللهم ارحمه رحمه واسعه وثبته عند السؤال يارب
كان ريال طيب، اللهم يرحمه ، كانت صدمة قويه يوم وصلنا الخبر اليوم الصبح فالدوام
صلوا عليه بعد صلاه العشا والعزا بمنطقه مربح ( الفجيره )
يالله انك ترحمه وتسكنه فسيح جناته " اللهم امييين"
بمزيد من الحزن والأسى, تنعي الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء
المهندس/ فريشـان عبد الله الخزيمي - مدير المنطقة الشرقية أ
الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس 03/02/2011م إثر حادث أليم
ويـوارى جثمـان الفقيـد الثـرى بعد صـلاة عشـاء اليـوم
وسوف ينصب سرادق العزاء في منطقة مربح بإمارة الفجيرة
والهيئة وعلى رأسها المدير العام وكافة الموظفين والموظفات, إذ تنعي الفقيد الغالي
فإنها تدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
اللهم يا مجيب الدعاء
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعه
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنه
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بإسمك الأعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
الله يرحمه و برحم كل المسلمين
انا لله و انا اليه راجعون
الله يرحمه وينور قبره ويجعل قبره روضه من رياض الجنه وينقي خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ..
ويارب ترزق هله صبر والسلواان ..
[SIGPIC]
اُلُـُ???ـُلُـُ???ـُهُ. يرحمه و يغفر له
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
الله يرحمه
الله يرحمه ولا حول ولا قوة الا بالله