اعتقد أن هم مصنعيه بها الطريقه
يعني يوم تحركونه يتحرك معاكم عااادي
ما أعتقد إن فيه شي
هذا رايي
اعتقد أن هم مصنعيه بها الطريقه
يعني يوم تحركونه يتحرك معاكم عااادي
ما أعتقد إن فيه شي
هذا رايي
[align=center]
[/align]
[align=center]ڷآ إلــه إ ڷآ [mark=#FFFFCC]أنـــتْ[/mark] سبْحـــآنڪَ ،، إنـيے ڪُنْـت مِن آلــظآلمين . .! . [/align]



مع إحترامي الشديد ما الغرض من وضع رابط منتدى آخر
يفضل في مثل هذه الحالة تحميل مقطع الفيديو من خلال منتدى الرمس او لا داعي لنشر روابط لمنتديات أخرى
ثانيا وهي النقطة الأهم : الموضوع ليس في ساحته المناسبة
هذا رأي الشخصي واعتذر عن هذه المداخلة
[align=center]
الفراعنه بنوا حضاره فضائية .. ليس لها علاقة بالارض
[/align]
أنا النخيل ... وأنا إرتجافات السعف