لاحول ولاقوة الا الله
بس لازم الواحد يسال نفسه الام ليش قامت بهذا التصرف اكيد ماحصلت اهتمام والولد تعبان محتاج رعايه
لاحول ولاقوة الا الله
بس لازم الواحد يسال نفسه الام ليش قامت بهذا التصرف اكيد ماحصلت اهتمام والولد تعبان محتاج رعايه
لا حول ولا قوة الا بالله


لا حول ولا قوه إلا بالله
الصراحه أنا أحيانا يكون بخاطري
أسويها بس أمسك عمري وأطنش
والقهر تييك ممرضه وتقول لك
شو لك من حاجه هني وأنا أزور حد من المرضى
جي مستشفاها وأنا ما أدري ولا تكون وافده بعد
قهر والله الله المستعان بس

،،
حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــــــــل
لاحول ولاقوة إلا باللــــــه
شكرا ع الخبر
،،







لا حول ولا قوة إلا بالله
الله المستعان

بعض الممرضات اسلوبهم جاف مع المرضي بس اعتقدالعنف مب طريقه لتفاهم
لــآآآحـــولـ ولـــآآآقــوة إلـــإإ بالله

لا حول و لا قوة إلا بالله
[flash1=http://ghalila.7uw.net/roh.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/flash1]
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يــهديـهم و يصلح بآلهم
[align=center]
الله المستعان
اتسوي خير وتلقى شر
[/align]