الله المستعان....
الله المستعان....
تظن بعـــــدك امــــــــــــــــــوت
(( لا وراسك ما امـــــــــــــــوت))
الحياة بتســــتمر والعمر يبقى عمر..........
تجرعت المــــــــــــــــــــر بغيابك
وذقـت الويـــــــــــــــــــل بحضورك
فرقــــــاك موت ووصـــــالك عذاب
حراااااااااااااااام ,, وين قاعدين أحنا هاي بلاد عرب ومسلميييييييييييين !!!
ليش الشيبه محد يدري عنه والله حرام .. وين المسؤولين؟؟ ولا عيال الخير ؟؟؟وين الهيئه ؟؟؟ استغفر الله العظيم قههههههههههههههههههههر
الدنيا ساعه ...
فلنجعلها طاعه..
ماشاء الله عليه والله ......... احنا عندنا البلاد كلها وبعدنا نمل الحواطه .... وهو مسكين بالخيمه الصغيره من سنين ومنين وصابر
لا حول ولاقوة الابالله


حسبي الله ونعم الوكيل ع البطانه والحكام مايقصرون