اللي يحب ما ينتقم بس هذا يسمونه طيش وتهور والواحد منا ما يرضاها باهله كيف يرضها بالغير
اللي يحب ما ينتقم بس هذا يسمونه طيش وتهور والواحد منا ما يرضاها باهله كيف يرضها بالغير
الله يحفظ الامارات
ويحفظ لنا شيوخنا

لا حول ولا قوة إلا بالله الله يهدي الجميع
[flash1=http://ghalila.7uw.net/roh.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/flash1]

حسبي الله ونعم الوكيـــــــل ..
كمآ تدين تدآآن ..
بدآآآل ما يستر ع بنت النآس سآر يفضحهآآآآ
الحمدلله ع نعمة العقـــــــل ..
شكرا ع الخبر
لا حول ولا قوة لا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم استرنا فوق الارض وتحت العرض ويوم العرض
لاحول ولا قوة اللا بالله
جمعني الله وإياكم في جنانه...
حسبـي آلله ونعـم الوكيـل
كمـآ تديـن تدآن