لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اكيد الاهل نسو انفسهم بعد ما سمعو بالبيزات
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اكيد الاهل نسو انفسهم بعد ما سمعو بالبيزات
لاَحَولَ وَلاَ قٌوّهْ إلاّ بِالْلّهْ

شكرا مختفي ع الخبر
[flash1=http://ghalila.7uw.net/roh.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/flash1]
الله المستعان



[align=center].. لـآ حول ولـآ قـوهـ الـآ بالله ..
.. صج والله الفلوس تعمـي النفـــوس ..
.. عـآد حتـى لو كـآن فـآحش الثرآآء شو بعـد 800 الف ،! ..
.. ع العموم يسلمو ع الخبــر ..[/align]
شرير واايد
كيف يقدر يعيش حياته
وهو ظلمها وخدعها
الصراحة مكر الثعالب فيه عفانا الله من ها البشرية
يزاك الله خير يا المختفي