سبحان الله
سبحان الله
مَاْ يُقَالُ عِنْدَ رُؤْيَةِ أَهْلِ الْبَلَاْءِ:
(( الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاك به ،وفضَّلني على كثير ممن خلق تفضيلاً )).
أو
(( الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني عليك، وعلى كثير من عباده تفضيلاً )).
صحيح الأذكار للعلامة المحدث:
محمد بن ناصر الدين الألباني
رحمـه اللــــه

سبحان الله
سبحاااان الله..~
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
سبحان الله،،
أعطيه طفلا عمره 10 شهور لا 17 سنة،،!!!
شاكرة نقلك للخبر،،
دمت بخير،
سبحـــــــــــــان الله,,
إن في خلقه شؤون ,, وله حكمه سبحانه في ذلك,,
الدنيا ساعه ...
فلنجعلها طاعه..







..سبحاااان الله...
شكرا ع النقل..,
[align=center][/align]