لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
لقد بلغ من بطشهم ما لا يمكن السكوت عنه
ويبدو أن ليل الليبيين سيكون طويلاً
كثيرون من دفعوا حياتهم ثمناً لإيصال صوت الناس ومعاناتهم وكشف الزيف وإظهار الحقائق
وكأن الصحافة مهنة الموت لا مهنة المتاعب فقط
نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إن شاء الله
وأن يلهم أهله الصبر والسلون





رد مع اقتباس




