النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: نانسي عجرم تضع ابنتها الثانية.. وأختها الكبرى تستقبلها بأغنية

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الجوهرة الناعمة
    تاريخ التسجيل
    28 - 2 - 2011
    الدولة
    في راك
    العمر
    38
    المشاركات
    2,681
    معدل تقييم المستوى
    130

    Wink نانسي عجرم تضع ابنتها الثانية.. وأختها الكبرى تستقبلها بأغنية

    اختها الكبرى "ميلا" تستقبلها بأغنية
    الفنانه نانسي عجرم تضع المولودة الثانية " إيلا"




    وضعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ابنتها الثانية (إيلا) من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، بمستشفى في بيروت بعيدًا عن وسائل الإعلام.

    وأكد جيجي لامارا مدير أعمالها، في تصريحاتٍ خاصةٍ لـmbc.net عبر الهاتف، أن نانسي ستمضي فترة نقاهة في غرفتها بالمستشفى لمدة يومين، مطمئنًا جمهورها على صحتها وصحة المولودة التي قال إنها تشبه إلى حد كبير أختها الكبيرة ميلا.

    وقال لامارا إن أغنية جديدة لنانسي كانت سجَّلتها لترحِّب بابنتها، كما فعلت مع ابنتها الأولى ميلا، بعنوان "حضري لعبك"، كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة؛ ستبث قريبًا. وأوضح أن الأغنية عبارة عن حوار من ميلا إلى أختها الصغيرة إيلا ترحِّب بقدومها إلى الحياة.وتقول كلماتها: "حضري لِعبك ورتبي تختك.. ولو سألوا مين جاي لعندك.. قولي إيلا أختك".
    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 25 - 4 - 2011 الساعة 04:41 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •