لا تطلقوا الاحكام على الناس ما لم تسألوا صاحب الموضوع عن سبب فعلته !!
تعلموا من تجاربكم بعدم التسرع بإطلاق احكامكم على البشر ..
فكلنا نخطأ ..
وكلنا قد نمر بمواقف تجبرنا احيانا على التصرف بطريقة لا نتمنى ان نظهر بها امام الناس
بسبب ظروف او ضغوط نفسية متراكمة !!..
ولكن لا تقل فلان سيء او اساء التصرف
وانت فقط حقيقة تحكم بلسان شخص آخر
وانت لم ترى ولم تسمع ولا تعلم حتى ما حقيقة الموضوع
رجاءا فلنتكلم في مواضيع تهمنا .. ونترك ما لا يفيدنا





رد مع اقتباس

